الرئيسية / الأدب والثقافة / الجائزة الوطنية للإعلاميين تدشن موقعها الجديد بالاتصال عن بعد وتدعو المهتمين إلى تقديم أعمالهم

الجائزة الوطنية للإعلاميين تدشن موقعها الجديد بالاتصال عن بعد وتدعو المهتمين إلى تقديم أعمالهم

شهد الموقع الإلكتروني الجديد للجائزة الوطنية للإعلاميين عقب تدشينه أمس ، عبر تقنية الاتصال عن بعد، رصد أكثر من 1000 عمل إعلامي تلفزيوني، والإذاعي، و صحفي وورقي والكتروني ،ً و تصوير فوتوغرافي، ورسم كاريكاتيري .
وتخضع هذه الأعمال بمتابعة الهيئة الإشرافية العليا على الجائزة للتحكيم بمشاركة أكثر من سبع لجان عاملة في الجائزة، منها لجنة التحكيم التي تصدر نتائج الترشيح لنيل الجائزة البالغ مجموع قيمتها أكثر من 500,000 ريال.
وحدد يوم الأربعاء الموافق 15 جمادى الأولى المقبل، آخر موعد لقبول الترشيحات على أن يتم تتويج الفائزين يوم الخميس الموافق 6 رجب بحضور الشخصيات الإعلامية وعدد من ممثلي الجهات المشاركة والراعية للجائزة من قنوات ومؤسسات إعلامية .
وأكد مدير عام الجائزة فهد بن علي السمحان، على دور الصحف المحلية التي عدها شريكاً أساسياً في النجاحات التي حققتها الجائزة التي ولدت من رحم الحاجة لمنبر يكرم عبره المبدعون في المجال الإعلامي والمؤسسات الإعلامية الوطنية في ظل ما تشهده الحركة الإعلامية في المملكة من تطورات كبيرة مما يستدعي إيجاد بيئة جاذبة للإبداع.
ونوه بدعم معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجه ومتابعة معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون رئيس الهيئة الإشرافية العليا للجائزة عبد الرحمن بن عبدالعزيز الهزاع بكل ما يتعلق بالجائزة وأعمالها.
وأفاد بدخول قنوات عربية ووكالات انباء اجنبية مضمار التنافس على الجائزة مشيراً إلى أن هذا العمل ليس حكراً على تكريم المبدعين حالياً بل هو تكريم لرواد العمل الإعلامي بكافة وسائله.

وإضاف مدير عام الجائزة أن الهيئة الإشرافية العليا على الجائزة خاطبت في وقت سابق كافة مديري القنوات التلفزيونية والإذاعات ورؤساء تحرير الصحف والمجلات كافة لرفع الأعمال المرشحة خلال الفترة المحددة لقبولها تمهيداً لإخضاعها للتحكيم عبر نخبة من المتخصصين وذوي الخبرة في صناعة الإعلام.
وأشار السمحان إلى أهمية التواصل عبر الموقع الإلكتروني للجائزة الذي تقوم عليه شركة سوفت ريما الراعي التقني للجائزة وتم تدشينه بثوبه الجديد المطور المحتوي على معلومات الجائزة ونظامها وشروطها على مدار الـ 24 ساعة مع عملاء الجائزة من المشاركين وممثلي الوسط الإعلامي إلى جانب إدخال تقنية التصويت الإلكتروني على الأعمال المرشحة .
وأهاب السمحان بالمرشحين من المؤسسات العاملة في قطاع الإعلام المختلفة سرعة تقديم أعمالهم والظفر بالمشاركة في الجائزة التي يتوقع لها أن تتعدى نطاق المحلية للعربية والعالمية منوهاً بضرورة أن تكون الأعمال المرشحة مدعومة بخطاب رسمي من جهة العمل مع إرفاق نموذج العمل المرشح وفق أنظمة وشروط الترشيح في نيل الجائزة من خلال الموقع الإلكتروني أو صندوق بريد الجائزة 126934 جدة 21352 .

حول najran

شاهد أيضاً

دورة الإسعافات الأولية لمنسوبات تعليم نجران

استضاف مكتب التعليم الأهلي بالإدارة العامة لتعليم نجران دورة ” الإسعافات الأولية ” والتي قدمتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *