الرئيسية / "ملحق خاص بمهرجان نجران لمزاين الابل1435" / المشاركين وزوار مهرجان مزاين نجران1435 : المهرجان نقلة نوعية على مستوى المملكة وباب رزق لكثير من المواطنين

المشاركين وزوار مهرجان مزاين نجران1435 : المهرجان نقلة نوعية على مستوى المملكة وباب رزق لكثير من المواطنين

عبر مجموعة من المواطنين عن  شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الامير مشعل بن عبدالله علي اقامة هذا المهرجان الأضخم من نوعه في منطقة نجرانواعتبروه نقله علي مستوي المملكة وقد استمتع الكثير منهم بالنزهه والخروج من اجواء المدينه للتمتع بحياة البداوة مع الابل والرقصات والاهازيج ومن ضمنها الابتعاد عن الطبخ والاكل المنزلي والأعتماد علي شبة النار وتصليح القهوة العربيه وبمعني أخر مايسمي المهيله  مع التمر او الاخلاص من التمر .

                                                                                          .

المهرجان اتاح لكثير من الناس البحث عن رزقهم من دون تكلف بالبيع والشراء سواء كانت في تجارة الأبل او الذبائح والعصي والجنابي او الحطب حتى اصحاب الاوناش شاركوا في تحميل وتنزيل الابل والبعض .

                               .

كثير من المشاركين والزوار عبروا عن فرحتهم وارتياحهم لاجواء المهرجان ومشاهدة الابل واهلها واجتماعاتهم في الخيام والاستماع الي الشعر والقصص والبعض الأخر استمتع بقيادة السيارة بالكثبان الرمليه والتطعيس .

                                                                        .

كما اخذنا بعضصحيفة نجران نيوز الالكترونية استطلعت من خلال هذا التقرير عن آراء المشاركين والزوار فكانت ردودهم ان مشعل الخير كفى ووفى ونجران كان عرسها كبير وخاصه بهذاه المسابقة الشريفه .

                                                                 .

وقال المواطن سعد ال الحارث  احد المتسابقين والفايزيين بالترقيم بالفردي : الشكر لكل من ساهم في مزايين نجران ولله الحمد كل انسان يخوض تجربته ويشارك فيه بكل مايشاء وقال المواطن راعي الذود ناصر محمد ال الحارث :  الشكر موصول لصاحب هذه الفكرة الجميلة سيدي مشعل حفظه الله ورعاه وشاركنا وسوف ننال مايكتب لنا الله في هذا المهرجان 

 المواطن القادم من المنطقة الشرقيه مسفر حسين ال عمر قال : شفت نجران شي ثاني شفت كل مجموعه ترقص وراء أبلها وشفت تنظيم خرافي واستمتعت به كثير كما                                                                          .

 الشاعر محمد الشرمان قال نشكر الأمير مشعل بن عبدالله علي جهوده وقال اننا نحضر ونشارك بالشعر لاهل نجران وهم يستاهلون ما نكتبه فيهم 

حول najran

شاهد أيضاً

“مزاين4” تغطية جوية مصورة خاصة لمهرجان مزاين نجران 1435

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.