الرئيسية / نجران اليوم / توظيف 20 خريجا من الصناعي الثانوي بنجران بشركة أنابيب دكتايل‎

توظيف 20 خريجا من الصناعي الثانوي بنجران بشركة أنابيب دكتايل‎

قام المعهد الصناعي الثانوي بنجران بالتعاون مع الشركة العالمية لأنابيب الدكتايل بحملة توظيف لخريجيه في العديد من التخصصات الفنية ساهمت في توظيف 20 متدربا .

وأوضح مدير المعهد الصناعي الثانوي المهندس ضاوي الغامدي أن البرامج والفعاليات الخاصة بتوفير الفرص الوظيفية للمتدربين أصبحت من المحاور الأساسية لتحقيقا رؤية المعهد بالسعي للوصول للاحترافية والريادة في التدريب المهني وان المؤسسة تسعى من خلال مكاتب شؤون الخريجين بالوحدات الى متابعة الخريجين والتنسيق الوظيفي لهم و ربط الوحدات بالقطاعات الحكومية والأهلية.

من ناحيته قال مدير مكتب شؤون الخريجين م. علي ال عباس ان مكتب شؤون الخريجين بالمعهد يعمل على التواصل مع الشركات والمؤسسات للتعريف بالأقسام والتخصصات المتاحة بالمعهد ، والعمل على إيجاد الفرص الوظيفية المناسبة للخريجين والتي تتوافق مع تخصصاتهم ومهاراتهم التي اكتسبوها أثناء التدريب بالمعهد ومتابعة الخريجين للتعرف على واقع خريجي المعهد من حيث المجالات الوظيفية التي تحققت لهم وطبيعة عملهم حتى يتم اخذ التغذية الراجعة و معرفة نقاط القوة و الضعف لخريجي المعهد والعقبات التي تعترضهم عند البحث عن الوظائف المناسبة.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *