الرئيسية / نجران اليوم / أمين نجران .. يشدد على تضافر الجهود بين الأمانة والمواطن : أمانة نجران تطلق الحملة الشاملة للإصحاح البيئي

أمين نجران .. يشدد على تضافر الجهود بين الأمانة والمواطن : أمانة نجران تطلق الحملة الشاملة للإصحاح البيئي

   أعدت أمانة منطقة نجران  سيارات مخصصة لحمل أجهزة ومعدات الرش الضبابي  وذلك لتنفيذ الحملة  الشاملة لمكافحة البعوض والذباب بجميع أنحاء المنطقة والتي تكاثرت مؤخراً بعد هطول كميات كبيرة من الأمطار .

وقال  أمين منطقة نجران  المهندس  فارس الشفق بأن البدء في الحملة المكثفة أتت نظراً لإعتدال درجات الحرارة ونتيجة للتغيرات المناخية خلال هذه الفترة والتي أدت إلى خلق بيئة مناسبة لتكاثر الحشرات ، ولذلك تم وضع خطة عمل تهدف للتركيز على بؤر تكاثر الحشرات .

وأضاف تم تجهيز سيارات تحمل أجهزة للرش الضبابي ومبيدات للقضاء على يرقات البعوض والتي يتم وضعها في أماكن تجمعها لتعمل إلى جانب الرش وتقضي على حشرة البعوض في جميع أطوارها حيث عملت الفرق على فترتين صباحية ومسائية وذلك لتغطية جميع أحياء نجران .

وشدد أمين نجران  على تضافر الجهود بين الأمانة والمواطن من خلال دور المواطن في مكافحة مصادر الحشرات  والإبلاغ عنها عبر الهاتف المخصص بالأمانة ( 940 ) موضحاً أن أي شكوى أو بلاغ سيحظى باهتمام من قبل مسئولي أمانة نجران .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *