الرئيسية / نجران اليوم / رئيس غرفة نجران يستقبل مساعد مدير التعليم بالمنطقة

رئيس غرفة نجران يستقبل مساعد مدير التعليم بالمنطقة

إستقبل سعادة رئيس غرفة نجران الأستاذ مسعود بن مهدي ال حيدر بمكته صباح اليوم سعادة الأستاذ منصور عسيري مساعد مدير التعليم  للشؤون المدرسية  بمنطقة نجران , و جاءت هذه الزيارة لتقديم الشكر والعرفان لما قدمته غرفة نجران من تعاون ملموس و إهتمام واضح مع تعليم نجران خلال فترة إمتحانات  الطالبات الفصلية و التي تم عقدها بمركز الامير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات والفعاليات التابع لغرفة نجران .

حيث ذكر عسيري أن الغرفة ممثلة في مجلس الأدارة والأمانة و منسوبيها كان لهم الأثر الواضح في تسهيل و ترتيب الموقع و الذي تم إختياره لتوافقه مع معايير السلامة و لما يتمتع به من سعة عالية و مرافق متكاملة .

من جهته قال ال حيدر جميعنا أبناء وطن واحد و كلنا نعمل بتوجيهات حكومتنا الرشيدة و بمتابعة من صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران و الذي يولي إهتمامه الشديد بهذا الشأن لما فيه من سلامة أبنائنا جميعا لما في ذلك من خدمة للوطن والمواطن . كما أوضح ال حيدر أن ما قامت به الغرفة هو واجب وطني و أن الغرفة  ستسخر جميع طاقاتها و إمكانياتها لما فيه من خدمة الوطن و لتحقيق الاهداف السامية لحكومتنا الرشيدة .

وفي نهاية اللقاء قدم عسيري شهادة شكر و تقدير للأستاذ مسعود بن مهدي ال حيدر و للأمانة العامة و منسوبي الغرفة لما قدموه من تعاون مع تعليم نجران .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.