- ( آخر تحديث الساعة ) 3:17 م
النشرة الأخبارية اليومية

كلية مجتمع نجران : الجامعة توفر خدمات أكاديمية مميزة لطلابها

كلية مجتمع نجران : الجامعة توفر خدمات أكاديمية مميزة لطلابها
نجران نيوز : 

نظمت كلية المجتمع بجامعة نجران لقاء تعريفياً لطلابها المستجدين في الفصل الدراسي الثاني 36 – 1437 هـ، وذلك بحضور عميد الكلية الدكتور عبد الرحمن بن محمد القرشي، ووكيل الكلية الدكتور حسن الصميلي، ومدير إدارة القبول والتسجيل ، وعدد من الأكاديميين.

ورحب الدكتور عبدالرحمن القرشي في بداية كلمته بطلاب الكلية المستجدين واولياء امورهم الحاضرين، وتحدث عن أهمية حضور الطالب للجامعة والتلقي المباشر للمعلومة من المحاضر، ومدى تعاون الجامعة مع الطلاب في الكثير من المواضيع الأكاديمية تقديرا للوضع الأمني الذي تشهده المنطقة.

وقدم نائب رئيس وحدة الإرشاد الأكاديمي في الكلية محمد العرقان  عرضا تفصيليا عن أهمية الإرشاد الأكاديمي ودوره في مساعدة الطالب في اجتياز جميع المستويات الدراسية بيسر وسهولة.

من جهته أوضح مدير إدارة القبول والتسجيل سامر عسيري شروط ولوائح القبول والتسجيل وكل ما يخص ذلك من تحويل التخصص وطريقة الحذف والإضافة والتأجيل والانقطاع عن الدراسة وطريقة إعادة القيد لطالب

وفي نهاية اللقاء كرم وكيل الكلية الدكتور حسن الصميلي الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 36 – 1437 هـ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

DSC_7890[1] نسخ

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 527
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك