- ( آخر تحديث الساعة ) 11:38 ص
النشرة الأخبارية اليومية

الخدمة المدنية : إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 16 يوماً

الخدمة المدنية : إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 16 يوماً
نجران نيوز :  

اوضحت وزارة الخدمة المدنية أن إجازة عيد الأضحى المبارك بدايةً ونهايةً نظمت بالمادة الرابعة والمادة السابعة من لائحة الاجازات ـ حيث تبدأ العطلة ببداية اليوم الخامس من شهر ذي الحجة وتنتهي بنهاية اليوم الخامس عشر من الشهر نفسه (حسب ما نصت عليه المادة الرابعة / ج من اللائحة)، مشيرة الى ان ذلك نص عام الا ان ذات اللائحة لم تغفل حالات وقوع الاجازة بداية ونهاية يوم عمل واحد.

واشارت الوزارة إلى انه في هذه الحالة تعامل الإجازة وفقا لما نصت عليه المادة السابعة من تلك اللائحة (إذا وافق يوم عمل واحد بين عطلتين رسميتين يكون هذا اليوم عطلة رسمية) وعلى هذا الاساس فان إجازة عيد الاضحى المبارك لهذا العام 1438هـ تبدأ بنهاية دوام يوم الخميس الموافق 02-12-1438هـ، ويستأنف العمل عقب الإجازة – بإذن الله – يوم الأحد الموافق 19-12-1438هـ حسب تقويم أم القرى.

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 728
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك