- ( آخر تحديث الساعة ) 11:17 م
النشرة الأخبارية اليومية

حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من الحشيش المخدر، وأقراص الإمفيتامين المخدرة

حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من الحشيش المخدر، وأقراص الإمفيتامين المخدرة
واس : 

صرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود بأنه في إطار مايقوم به رجال حرس الحدود من مهام في رصد وإحباط عمليات تهريب المواد المخدرة عبر حدود المملكة البرية والبحرية , تمكن رجال حرس الحدود بمنطقة جازان ، بتوفيق الله تعالى ، يوم أمس الثلاثاء من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من مادة الحشيش وأقراص الإمفيتامين المخدرة ، بعد أن تم رصد شخص أثناء محاولته التسلل لحدود المملكة لتهريب وبث هذه السموم؛ مما حتم التعامل معه بما يقتضيه الموقف وأسفر عن ذلك القبض عليه”.
وبيّن المتحدث الرسمي أنّ المقبوض عليه يمني الجنسية، ومجموع ماقبض بحوزته هو (316،7) من مادة الحشيش المخدر، و(39010) من الإمفيتامين المخدرة ، وتم إحالة المضبوطات والشخص إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية.
وأكد المتحدث الرسمي لحرس الحدود أن رجال حرس الحدود مؤهلون بكفاءة عالية ، بعون الله وتوفيقه ، للتصدي لجميع محاولات التهريب عبر الحدود بكل أساليبها ووسائلها، وأنهم يعملون بعزيمة لحماية حدود الوطن من كل ما يستهدف أمنه واستقراره ومقدراته، وحماية المواطن من هذه الآفة الضارة .

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 528
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك