- ( آخر تحديث الساعة ) 11:32 م
النشرة الأخبارية اليومية

“وزارة البلديات” تقف على سير تنفيذ برنامج تحسين خدمات محطات الوقود على الطرق

“وزارة البلديات” تقف على سير تنفيذ برنامج تحسين خدمات محطات الوقود على الطرق
واس : 

بحثت وزارة الشؤون البلدية والقروية سير تنفيذ برنامج تحسين محطات الوقود ومراكز الخدمة على الطرق، مشددةً على الأمانات بتطبيق آلية إغلاق وتقييم مستوى الخدمة في المقدمة لمرتادي محطات الوقود ومراكز الخدمة على الطرق الإقليمية بمختلف مناطق المملكة.
جاء ذلك خلال اجتماعٍ عقد بمقر الوزارة بحضور وكيل الوزارة المساعد للشؤون الفنية المهندس إبراهيم الحميدان ، ووكلاء الأمانات ومديري الرخص وضباط الاتصال.
واستعرض الاجتماع التوجيهات والتعاميم الصادرة بشأن آلية عمل برنامج تحسين محطات الوقود ومراكز الخدمة ، كما بحث آلية عمل تقييم مستوى محطات الوقود وآلية إغلاق محطات الوقود والتعهدات الواجب اتخاذها خلال المهلة الزمنية للتصحيح من 19 /9 /1438هـ حتى 19 /3 /1439هـ.
وناقش المجتمعون جهود الأمانات كلٍ على حدة، فيما يتعلق بآلية عمل البرنامج، معتمدين على الإحصاءات والأرقام لأعداد المحطات ومواقعها والتعهدات المتخذة من قبل كل أمانة.
وجرى خلال الاجتماع الإجابة على جميع الاستفسارات والملاحظات من كل أمانة حول تنفيذ آلية تحسين برنامج محطات الوقود ومراكز الخدمة ، كما تناول الاجتماع آليات العمل بعد انتهاء المهلة.
وأهابت الوزارة بالأمانات بأهمية الالتزام بتطبيق الأنظمة واللوائح للرقي بمستوى الخدمة المقدمة للمسافرين ومرتادي الطرق السريعة.
يذكر ان الوزارة وضعت آلية إغلاق وتقييم مستوى الخدمة في محطات الوقود ومراكز الخدمة على الطرق الإقليمية كما حددت مهلة للمحطات التي يملكها افراد وتقع في نطاق 25 كيلو متر من محطة مهيأة ومشغلة من قبل شركة مؤهلة من قبل الوزارة وذلك قبل 19/3/1439هـ تجنبا للإغلاق.
من جانبها عرضت الأمانات المشاركة أهم الإجراءات التي اتخذت في حق محطات الوقود ومقدمي الخدمات على الطرق الاقليمية سواء من خلال إغلاق وانذار العديد من المحطات في مختلف مناطق المملكة ممن لا يطبقون الاشتراطات الخاصة بذلك.
وشملت هذه الاشتراطات جميع مرافق المحطة والخدمات المقدمة بها من مصليات ودورات مياه صالحة للاستعمال والشكل الخارجي لها .

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 540
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك