- ( آخر تحديث الساعة ) 5:50 ص
النشرة الأخبارية اليومية

استمرار تنفيذ حزمة من البرامج المساندة للتدريب بالكلية التقنية بنجران

استمرار تنفيذ حزمة من البرامج المساندة للتدريب بالكلية التقنية بنجران
نجران نيوز :  

تستمر الكلية التقنية بنجران ممثلة بقسم تقنية الحاسب الآلي في تنفيذ حزمة من البرامج المساندة للتدريب بمحاضرات مجدولة لأعضاء هيئة التدريب وبمحطته الثانية بمركز الدراسات العامة واللغة الإنجليزية نفذها عضو هيئة التدريب رزق بن مقبول القارح .

وتطرق ” القارح “ خلال المحاضرة على البرامج   SnagIt ، Active presenter، Visma حيث تعتبر من ضمن البرامج العملاقة في التعامل مع الصور والفيديوهات من حيث التأثيرات الصوتية والتعديلات واضافة المؤثرات والإشارات التي تساعد في جذب المشاهد .تعتبر أداة مساعدة في التدريب داخل القاعات التدريبية ومساندة للعملية التدريبية من خلال التدرب الإلكتروني .

وأشار رئيس قسم تقنية الحاسب الآلي عبدالله بن حسن اليامي بأن هذه الأنشطة تأتي ضمن حزمة من البرامج والأنشطة اللامنهجية بإشراف ومتابعة لجنة الانشطة داخل القسم وتعتبر انطلاقة المحطة الثانية للبرنامج ، مشيداً بأهمية تطوير القدرات والمهارات لأعضاء هيئة التدريب من خلال الدورات والانشطة خلال القاعات التدريبية والتي تنعكس على المتدربين والعملية التدريبية والتطوير في أداء العمل بجودة عالية .

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 863
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك