- ( آخر تحديث الساعة ) 6:03 ص
النشرة الأخبارية اليومية

​الكلية التقنية بنجران تطلق مسابقة «نوافذ الإبداع» لاكتشاف مواهب المتدربين

​الكلية التقنية بنجران تطلق مسابقة «نوافذ الإبداع» لاكتشاف مواهب المتدربين
نجران نيوز :  

أعلنت الكلية التقنية بنجران ممثلة بمركز الدراسات العامة واللغة الإنجليزية ووحدة الأنشطة عن إطلاق مسابقة للتدربين تحت عنوان “نوافذ الإبداع” من خلال الخطة الثقافية لتبني واكتشاف المواهب بالكلية، وذلك في إطار تشجيع المتدربين والتحفيز على تنمية مواهبهم، بشكل يفيد المجتمع والوطن ، ويرفع الوعي الثقافي لديهم .

وصرح عميد الكلية التقنية بنجران محمد بن علي زبعان الصقري اليوم، بأن الهدف من المسابقة اكتشاف المتدربين الموهوبين في جميع المجالات الأدبية والفنية .

وتتضمن المسابقة عدة مجالات، الأدبية تشمل: التعبير الشعري والإلقاء والخطابة ، والمجالات الفنية تشمل: الرسم والتصوير الفوتوغرافي. 

أما عن الموضوعات التي سيتم تناولها من خلال أعمال المتدريين، قال “الصقري”، تتنوع الموضوعات من أعمال تعبر عن أهمية العمل التقني والمهني وإبراز قيمته والمزج بين الحرف التقليدية والتقنية الحديثة.

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 779
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك