- ( آخر تحديث الساعة ) 6:04 ص
النشرة الأخبارية اليومية

شمل اوبريت وطني مقدم من ذوي الاعاقة صحة نجران تختتم فعاليات اليوم العالمي لذوي الاعاقة

شمل اوبريت وطني مقدم من ذوي الاعاقة صحة نجران تختتم فعاليات اليوم العالمي لذوي الاعاقة
حسين عقيل – نجران نيوز : 

اختتمت الشئون الصحية بمنطقة نجران ممثلة بإدارة التأهيل الطبي تحت رعاية مدير عام الشئون الصحية فعاليات اليوم العالمي لذوي الإعاقة ٢٠١٧بشعار ” قوتنا في قدرتنا ”  والتي استمرت لمدة سبعة أيام،

 وذكرت الصحة بان القعاليات شملت  العديد من البرامج التوعية والتدربية والانشطة الرياضية خلال هذه الفتره بالمستشفيات والمراكز التحارية و بمشاركة  عدد من الجهات المنظمة والراعية  شملت نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بنجران ، جمعية شمعة أمل، مستشفى القاضي التخصصي، وفريق نجران التطوعي وعدد من ممثلي الجهات الحكومية المشاركة .

و تم خلال الحفل تقديم عرض للفعاليات التي تمت خلال اليوم العالمي لذوي الاعاقه ، وعرض أوبريت وطني مقدم من ذوي الإعاقة إهداء للوطن.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المنظمين والمشاركين كذلك فريق كرة الطائرة من وضع الجلوس الذي حقق المركز الاول على مستوى المملكة في البطولة البارالمبية الاولى.

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 584
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك