- ( آخر تحديث الساعة ) 6:09 ص
النشرة الأخبارية اليومية

سمو نائب امير نجران يلتقي عدد من مدراء الدوائر الحكومية بالمنطقة

سمو نائب امير نجران يلتقي عدد من مدراء الدوائر الحكومية بالمنطقة
مانع آل قريشة - نجران نيوز : 

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجرانتقريراً اشتمل على الهيكل التنظيمي لإدارة الشئون الزراعية بالمنطقة والفروع التابعة لها في المحافظات .

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة نجران المهندس محمد بن علي الشهري وجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في الشئون الزراعية بمنطقة نجران ومحافظاتها. وشدد سموه على أهمية تذليل كافة الصعوبات للمزارعين وتمكينهم من الاستفادة من كافة الخدمات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله .

=

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجرانتقريراً عن أعمال الطرق والصيانة في المنطقة للعام المالي 1438- 1439هـ واشتمل التقرير تفيذ 90% من مشاريع الطرق المعتمدة إضافة إلى عقود الطيانة العادية والوقائية وكذلك مشاركة إدارة الطرق في متابعة حالات الطوارئ مع القوات المسلحة على الحد الجنوبي وأيضاً حالات الطوارئ أثناء هطول الأمطار .

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة مدير فرع وزارة النقل بمنطقة نجران المهندس وبران بن مهدي آل عطشان، وجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في إدارة النقل بالمنطقة .

وشدّد سموه نائب أمير المنطقة على أهمية تنفيذ مشروعات الطرق في أوقاتها والأخذ في الحسبان توفر سلامة الطرق ومطابقتها لشروط السلامة المرورية.

=

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران تقريراُ عن أعمال وأنجازات إدارة التعليم بمنطقة نجران .

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة مدير عام التعليم بمنطقة نجران الدكتور محسن بن علي الحكمي  وجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في تعليم المنطقة وماتم تحقيقه من خلال برنامج التوأمة.

وثمن سموه ، الجهود التي يبذلها منسوبي تعليم منطقة نجران مؤكداً سموه إن التعليم يعد من الركائز الأساسية التي توليها القيادة الرشيدة اهتماما كبيرا وأن ما تشهده منطقة نجران من إقامة مشروعات تعليمية وتوفير للوسائل العلمية التي تمكن الطلبة والطالبات من التحصيل العلمي المميز هو دليل على ذلك الاهتمام.

=

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 923
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك