- ( آخر تحديث الساعة ) 6:16 ص
النشرة الأخبارية اليومية

سمو نائب امير نجران يلتقي عدد من مدراء الدوائر الحكومية بالمنطقة

سمو نائب امير نجران يلتقي عدد من مدراء الدوائر الحكومية بالمنطقة
مانع آل قريشة - نجران نيوز : 

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران في مكتب سموه بديوان الإمارة مدير عام فرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة، محمد بن مسعود الشهراني.

وجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في فرع الهيئة بالمنطقة وما يقوم به من جولات ميدانية داخل مدينة نجران ومحافظات المنطقة.

وأثنى سموه على الجهود التي يقدمها الفرع في المنطقة ومحافظاتها، مشيراً إلى أهمية الأعمال المناطة بفرع هيئة الرقابة والتحقيق.

=

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران في مكتب سموه بديوان الإمارة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة نجران عبدالله بن محمد الدوسريوجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وما يقوم به من جولات ميدانية داخل مدينة نجران ومحافظات المنطقة.

وأثنى سموه على الجهود التي يقدمها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة ومحافظاتها 

=

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران تقريراُ عن أعمال وانجازات الشئون الإسلامية بالمنطقة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة مدير الشئون الإسلامية بمنطقة نجران الدكتور أحمد بن علي الطالبي وجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في الشئون الإسلامية بالمنطقة ومحافظاتها .

وثمن سموه ، الجهود التي يبذلها الشئون الإسلامية داخل مدينة نجران ومحافظات المنطقة .

=

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 547
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك