الرئيسية / نجران اليوم / أمير نجران: الميزانية.. بوابة المستقبل الجديد

أمير نجران: الميزانية.. بوابة المستقبل الجديد

وصف صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، الميزانية العامة للدولة للعام المالي الجديد، بـ”بوابة المستقبل الجديد”.

ورفع سموه باسم أهالي منطقة نجران، وباسمه، الشكر إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمـد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ على ما يوليانه من عناية واهتمام بشؤون المواطن الكريم، وكل ما من شأنه رفعة الوطن ونمائه.

ونوّه الأمير جلوي بن عبدالعزيز، في تصريح، عقب إقرار الميزانية العامة للدولة، بما حملته كلمتي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ـ أيدهما الله ـ من دلالات تعكس عزم القيادة على تأسيس قاعدة اقتصادية قوية متينة، تنطلق منها نهضة حديثة استثنائية، ويستشرف المواطن عبرها مستقبلاً متفردًا ومشرقًا إن شاء الله.

 وقال سموه: إن تفاصيل الميزانية العامة للدولة، والتي هي الأعظم من حيث الإنفاق في تاريخ المملكة، هي بوابة لمستقبل جديد، يتسم بالتنمية الشاملة، حيث تتنوع مصادر الدخل، ويتسع حجم الاستثمارات، وتتعدد المبادرات، التي تفيض في مجملها إلى تأمين حياة كريمة وعيش رغد للمواطن.

وفي ختام تصريحه، دعا سموه المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، عزًا وفخرًا وذخرًا للوطن والمواطن، وأن يديم على هذا الوطن أمنه واستقراره.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.