الرئيسية / نجران اليوم / مدير تعليم نجران يتفقد مدارس يدمة

مدير تعليم نجران يتفقد مدارس يدمة

قام مدير عام التعليم بمنطقة نجران الدكتور محسن بن علي حكمي أمس , بجولة تفقدية لعدد من المدارس التابعة لمكتب التعليم بمحافظة يدمة ,اطمأن من خلالها  على سير العمل ومتابعة الانتظام الدراسي بها والاستعداد للاختبارات وذلك في إطار جهود الإدارة لتحفيز منسوبيها في الميدان التربوي وتقديم أفضل ما يمكن لدعم الحركة التعليمية في المحافظة لينعكس إيجاباً على مستوى التحصيل الدراسي للطلبة بشكل عام .

وشملت الجولة متوسطة ابن النفيس بوسط وثانوية ابي جعفر لتحفيظ القرآن الكريم وعدد من المدارس تفقد خلالها مرافق المدارس من فصول دراسية ومختبرات ومصادر تعلم وقاعات الأنشطة, والتقى بالطلاب والمعلمين وقائدي المدارس واستمع إلى ملاحظاتهم ومرئياتهم .

والتقى د . الحكمي محافظ يدمة موفق العنزي وناقش معه القضايا الخاصة بالتعليم في المحافظة كما التقى بعدد من اولياء الأمور واستمع الى مطالبهم التي تخص التعليم .. وأكد لهم حرص الوزارة على الوقوف ميدانياً على الوضع في مدارس المحافظة وتسخير كل الإمكانيات لخدمة الطلاب وتحصيلهم الدراسي , معرباً عن شكره لمنسوبي التعليم بمكتب التعليم بالمحافظة على الجهود المبذولة لخدمة الطلاب والعملية التعليمة .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.