- ( آخر تحديث الساعة ) 1:14 ص
النشرة الأخبارية اليومية

رجال الأعمال بنجران  ذكرى البيعة الثالثة إنجازات عظيمة نفاخر بها 

رجال الأعمال بنجران  ذكرى البيعة الثالثة إنجازات عظيمة نفاخر بها 
حسين عقيل – نجران نيوز : 

عبر عدد من رجال الأعمال بمنطقة نجران عن مشاعرهم الصادقة بمناسبة مرور ثلاثة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في المملكة ، مؤكدين ان ما تحقق من إنجازات ومستوى رفيع حتى الآن يؤكد ذلك وسط مشاعر ترسم بالفخر والإعتزاز لعام لذكرى بيعة الملك المفدى.

.
في البداية تحدث رجل الأعمال : حسين بن مهدي ال حيدر بالقول إن ذكرى البيعة تعيش في وجدان كل مواطن على ثرى هذه الأرض المباركة، فهي ذكرى تولي القائد خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم، وهي الذكرى التي شهدت معها بلادنا مشروعات متواصلة وخطوات سريعة للتقدم والنمو في مختلف الميادين. وتابع: لا شك في أن هذه المناسبة من المناسبات الغالية على قلوب جميع أبناء الوطن وتدفعهم إلى استحضار البذل والعطاء والحب المتدفق الذي يجده أبناء المملكة من المليك المفدى التي يتجدد فيها الحب والولاء لهذه القيادة الحكيمة”.

.
حيث عبر رجل الأعمال ربيع بن مانع ال قريشة عن بالغ اعتزازه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بمناسبة مرور ثلاثة أعوام على البيعة الأولى لتوليه مقاليد الحكم وأكد على تجديد البيعة لهذه القيادة الحكيمة وهو ‏ يشعر بالفخر والاعتزاز الى ماحققه خادم الحرمين الشريفين خلال ثلاثة أعوام من إنجازات عظيمة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي ‏في محاربة الإرهاب والتطرف ورفع ‏ اسم التهاني والتبريكات للقيادة و للشعب السعودي الوفي داعياً الله أن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

.

.
فيما عبر مسعود بن مهدي ال حيدر بالقول  يأتي دور المملكة الفاعل في الاقتصاد الدولي خاصة ان المملكة تقود الركب العربي في دول العشرين ولقد كانت كلمة خادم الحرمين الشريفين في مؤتمر العشرين الاقتصادي بمثابة العمل الدولي الاقتصادي الامثل الذي يحتذى به داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين وولي عهد الامين وادام على الوطن امنه ورخائه واستقراره.

.

.

.

.
وأكد رجل الأعمال علي بن حمد ال حمرور أن ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين والوطن يعيش مرحلة من الانجاز والشموخ في عهده الميمون من خلال نهضة شامله في جميع الميادين في امن وامان ورخاء واستقرار من خلال المشاريع التنموية العملاقة في التعليم والصحة والطرق والمشاريع الاجتماعية التي تلامس احتياج المواطن في كل مناطق الوطن لتصل خدمات التنمية الى كل مدينة وقرية وهجره.

.

.

.
من جهته فقد اشار رجل الأعمال محمد بن مسفر ال عنكيص أن في الجانب الدولي شهد الوطن في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز نقلة نوعيه من الثقل السياسي ليشار للمملكة  بالبنان ضمن الدول المتقدمة ولعل من اهم انجازات الملك العادل الفاعل نصرة الحق وإعادة الشرعية للجيران في اليمن وقيادة الركب العربي والاسلامي للقضاء على الارهاب في دول المستنقع الارهابي ونجاح المملكة المذهل في تبني ملف القضاء على الارهاب الذي عانت المملكة ودول العالم من شره المقيت هذا بالإضافة الى مواقف المملكة المشرفة في عهد سلمان الشموخ مع الدول الاسلامية والعالم بأسره في العون والمساندة والعمل الخيري والانساني

.
واوضح رجل الأعمال محمد بن حسن شتران أننا نعيش هذه الأيام الاحتفاء  بذكرى البيعة وهي ثلاثة أعوام من الأمن والأمان والإنجاز والعطاء، تم خلالها تطوير الأنظمة وتحديث أجهزة ومؤسسات الدولة ومواصلة تنفيذ المشاريع التعليمية والصحية والتنموية في مختلف أنحاء المملكة .واضاف أنه حضي الشأن الاجتماعي في عهد الملك سلمان باهتمام كبير وأصدر حفظة الله عدة قرارات من أهمها ضم بنك التسليف والادخار الى وزارة الشؤون الاجتماعية وإصدار نظام الجمعيات والمؤسسات الأهليه وإصدار نظام حماية الطفل من الايذاء او العنف ودعم المستفيدين داعياً المولى عز وجل ان يمن على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافيه وطول العمر وان يحمي بلادنا من شر الحاقدين وان يديم علينا نعمة الدين والأمن والامان بقيادة سلمان العزم والحزم وولي عهده الامين حفظهم الله

.

وذكر رجل الأعمال : مطلق خلقان أن ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود شهدت نقلة نوعية وثورة هائلة في جميع المجالات التنموية والحضارية جعلتها تواكب التطورات الحاصلة في الدول المتقدمة.كما أن حزم الملك سلمان في تعامله مع تحديات المرحلة سيقود البلاد والعالمين العربي والإسلامي إلى بر الأمان بإذن الله .

.

.
وقال محيميد ال شرمة إن الذكرى الثالثة للبيعة تمر علينا هذه الأيام وبلادنا ترفل في ثياب العز والتطور والتنمية والأمن والأمان ولله الحمد بفضل الله ثم بفضل السياسة الحكيمة لقائد الأمة والوطن الغالي خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ تبوأت بلادنا في عهده الميمون مكانة رفيعة وعالية بين الأمم في المجالات كافة وعلى الأصعدة الإقليمية والدولية وفي وقت قياسي”، داعياً الله أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين ذخراً للدين وللوطن .

.
من جانبه رجل الأعمال :علي برمان اليامي بيّن أن ما تعيشه المملكة من نهضة تنموية في جميع المجالات ومنها المجال التعليمي حيث انتشرت في عهد خادم الحرمين الشريفين الجامعات والكليات للبنين والبنات في كل مدينة ومحافظة وشهدت بلادنا انتشار المدارس الحديثة بمختلف مراحلها وعم نور العلم أرجاء الوطن وأصبحت جامعاتنا تنافس الجامعات العالمية .

.

.
فيما عبر رجل الأعمال : صالح بن حسين ال سلامة عن سعادته الغامرة وسروره العميق بالذكرى الثالثة لتولي خادم الحرمين مقاليد الحكم حيث عم الخير والنماء وأصبح وطننا المعطاء في مقدمة الدول المتطورة وفي جميع المجالات ولله الحمد وعم الرخاء والازدهار ربوع بلادنا المعطاء , سائلا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمد في عمره حتى يواصل النهضة المباركة .

.

.
بدوره أوضح رجل الأعمال : عوض قريعة , أن ما تشهده مناطق المملكة كافة ومنها منطقة نجران من التنمية الشاملة في هذا العهد الزاهر الزاخر بالعطاء في جميع المجالات البلدية والتعليمية والصحية والمياه والصرف الصحي وغيرها من المشروعات والتي تلبي حاجات المواطن والمقيم.

.
وعبّر رجل الأعمال : احمد صالح ال جليدان عن معاني الفخر والاعتزاز بالذكرى الثالثة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – مقاليد الحكم. واصفا الحدث بأنه مناسبة غالية على جميع المواطنين في هذا الوطن الطاهر، حيث إن مملكتنا الحبيبة منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان  بن عبدالعزيز تمر بنهضة حضارية غير مسبوقة.

.

.
وأشار رجل الأعمال : دلامة بن سالم ال حيدر إلى أن هذه المناسبة تأتي لتؤكد أنها الذكرى الغالية على جميع المواطنين في هذه البلاد، وقال: نحمد الله – عز وجل – أن سخر لنا حكومة رشيدة تحكم بكتاب الله وسنة نبيه عليه أفضل الصلاة والتسليم. ونحن إذ نشهد البيعة الثالثة للملك لنزداد فخرا وعزة بالمنجزات العظيمة والنمو الاقتصادي الكبير والقفزة المعرفية التي تشهدها بلادنا الحبيبة، وندعو المولى – عز وجل – أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية، وعلى بلادنا الأمن والأمان ودوام الرخاء، وأن يحفظ الله بلادنا من كل سوء.

 

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 1392
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك