الرئيسية / نجران اليوم / مجتمع نجران” تحصل على تجديد الاعتماد الأكاديمي للمرة السادسة

مجتمع نجران” تحصل على تجديد الاعتماد الأكاديمي للمرة السادسة

جددت الهيئة الأمريكية للإعتماد الأكاديمي (COE)، الاعتماد الأكاديمي لكلية المجتمع بجامعة نجران للفترة من 1 يوليو 2017 إلى 30 يونيو 2018 م. ويأتي تجديد الاعتماد للكلية للعام السادس على التوالي منذ العام 2012م بعد التأكد من إلتزام الكلية بكل المعايير الأكاديمية والمؤسسية الخاصة بالهيئة، كما تمت الموافقة على التقدم للاعتماد لفترة جديدة لمدة ست سنوات قادمة بعد الزيارة الميدانية للهيئة خلال العام القادم.
وسلم عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن محمد القرشي شهادة تجديد الإعتماد لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج بن علي السبيعي، الذي أبدى إعجابه بتميز الكلية المستمر  في متابعة وتجديد الاعتماد الأكاديمي، مقدماً شكره لمنسوبي الكلية على جهودهم.
يذكر  أن الهيئة الأمريكية للاعتماد الأكاديمي COE ظهرت بداية عام 1971 كهيئة أمريكية لمؤسسات التعليم المهني وكانت تتبع الهيئة الجنوبية للكليات، وتوفر الهيئة خدمات الاعتماد الأكاديمي لمؤسسات التعليم المهني ما بعد الثانوي، وقد تم دمج الهيئة تحت مظلة قوانين ولاية جورجيا كمنظمة تعليمية غير ربحية في يونيو 1994، وأصبحت الهيئة مستقلة في أواخر يونيو 1995، وتعترف وزارة التعليم العالي الأمريكية بها كهيئة موثوق بها في جودة التعليم المقدم من المؤسسات التي تعتمدها الهيئة.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.