الرئيسية / نجران اليوم / نائب أمير منطقة نجران يستقبل آل مريح والحكمي ويُسلم تكريم وزير الداخلية لمقيمً سودانيً بنجران

نائب أمير منطقة نجران يستقبل آل مريح والحكمي ويُسلم تكريم وزير الداخلية لمقيمً سودانيً بنجران

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، في مكتب سموه بديوان الإمارة، اليوم، مدير عام فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة صالح بن محمد آل مريح.

وتسلمّ سموه خلال اللقاء تقريراً عن أعمال وإنجازات فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة إضافةً إلى ماقدمه من برامج ودورات خلال الربع الرابع لعام 2017م .

وأثنى سمو الأمير تركي بن هذلول على الجهود التي يقدمها فرع الهيئة مشيراً سموه إلى ماتتمتع به المنطقة من مواقع تاريخية وسياحية .

=

كما التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقه نجران في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم , مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور محسن الحكمي .

وجرى خلال اللقاء مناقشة سير اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للطلبة والطالبات في منطقة نجران ومحافظتها .

وأكد سموه أهمية توفير الأجواء المناسبة التي تساعد الطلاب والطالبات في تأدية اختباراتهم بجو من الطمأنينة والراحة مما سينعكس إيجاباً على نتائجهم النهائية .

=

من جهة اخرى كرّم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية، مقيمًا سودانيًا نظير ما قدمه من عمل إنساني في إنقاذ حياة شخص آخر بمنطقة نجران.

وسلّم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، في مكتب سموه بديوان الإمارة، صباح اليوم، التكريم المقدم من سمو وزير الداخلية للمقيم السوادني عبدالرحمن الأمين محمد، مشيدًا سموه بنبل وشجاعة العمل الإنساني الذي أقدم عليه.

من جهته، عبّر المقيم عبدالرحمن الأمين عن شكره لسمو وزير الداخلية على سخاء التكريم، ولسمو نائب أمير المنطقة على حفاوة الاستقبال، مؤكدًا أن هذا التكريم هو ما تعوده العالمين العربي والإسلامي من مملكة الإنسانية، التي لا تدخر جهدًا ولا مالاً في نشر الخير والتسامح.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.