الرئيسية / نجران اليوم / نائب امير نجران يزور الدفاع المدني ويُقلد عدد من ضباطة رتبهم الجديدة ويلتقي اللواء الجلعود

نائب امير نجران يزور الدفاع المدني ويُقلد عدد من ضباطة رتبهم الجديدة ويلتقي اللواء الجلعود

قلّد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران في مكتب سموه بديوان الإمارة أمس عدداً من ضباط المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة نجران .رتبهم الجديده .

وهنأهم سموه وحثهم على بذل الجهود المضاعفة من أجل خدمة  الدين ثم المليك والوطن على أكمل وجه , متمنيا لهم ولزملائهم في القطاعات الأمنية المختلفة في المنطقة التوفيق والسداد .

من جانبهم عبر الضباط  عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير منطقة نجران ، سائلين الله أن يوفقهم وزملائهم للقيام بواجباتهم تجاه كل ما من شأنه رفعة هذا الوطن الغالي ، وأن يجعل هذه الترقية عوناً لهم على أداء عملهم .

حضر اللقاء مدير إدارة الدفاع المدني بمنطقة نجران اللواء غازي بن غرم الله الغامدي .

=

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران بما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام في توفير كافة الإمكانات البشرية والأجهزة والآليات المتطورة في سبيل أمن هذا الوطن  وراحة المواطن.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس مدير شرطة منطقة نجران اللواء صالح بن علي الجلعود .

وتسلم سموه خلال اللقاء التقرير الإحصائي لشرطة منطقة نجران لعام 1438هـ وأشاد سموه بما تضمنه التقرير  وما أستمع إليه حول الجهود والأعمال التي تقوم بها شرطة المنطقة وغيرها من الجهات الأمنية .

وأكد سمو نائب أمير منطقة نجران أهمية تكثيف البرامج التوعوية وتقديم النصح والإرشاد لكل ما من شأنه خدمة المواطن، سائلاً الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادتنا الحكيمة.

=

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران فيها بالدعم غير المحدود الذي يلقاه قطاع الدفاع المدني في المملكة من لدن خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، – حفظهما الله –مشيداً سموه بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني بمنطقة نجران ومحافظاتها، ومايقدمونه من أعمالاً بطولية للحفاظ على الأرواح والممتلكات من خلال مباشرتهم للحوادث.

جاء ذلك خلال زيارة سمو نائب أمير منطقة نجران للمديرية العامة للدفاع المدني بالمنطقة وفور وصول سموه كان في استقباله مدير إدارة الدفاع المدني بمنطقة نجران اللواء غازي بن غرم الله الغامدي الذي قدم لسموه شرحاً عن أعمال الدفاع المدني وماتقدمه من خدمات للمواطنين والمقيمين بالمنطقة .

بعد ذلك عقد سموه اجتماعاً بقيادات الدفاع المدني بمنطقة نجران أطلع خلال على سير العمل في المديرية والمراكز التابعة له بالمنطقة ومحافظاتها ، بعدها شاهد سموه لإحدى آليات الدفاع المدني المجهزة بمعدات الحوداث الخطرة .

وفي نهاية الجولة قام سموه بالتوقيع في سجل الزيارات والتقاط صور جماعية مع ضباط وأفراد مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران . 

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.