- ( آخر تحديث الساعة ) 6:25 ص
النشرة الأخبارية اليومية

“سياحة نجران ” تكثف جولاتها الرقابية على الفنادق والشقق المفروشة خلال إجازة منتصف العام 1439

“سياحة نجران ” تكثف جولاتها الرقابية على الفنادق والشقق المفروشة خلال إجازة منتصف العام 1439
نجران نيوز :  

كثف فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران، جولاته الرقابية على المواقع الأثرية والتاريخية والمنشآت السياحية بالمنطقة، للوقوف على جاهزيتها لاستقبال الزوار خلال إجازة عيد منتصف العام الدراسي 1439هـ.

وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران صالح بن محمد آل مريح، أن الجولات الميدانية استهدفت عددًا من المواقع الأثرية والتاريخية والسياحية والمتنزهات ومرافق الإيواء السياحي ووكالات السفر والسياحة ومنظمي الرحلات بنجران لتأكد من جاهزيتها لإستقبال الزوار في الإجازة ؛ والتزام المستثمرين في القطاع السياحي بأنظمة ولوائح الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ، وتحقيق معادلة الجودة في الخدمة والسعر المناسب لتمكين زوار منطقة نجران من الاطلاع على المقومات السياحية التي تزخر بها المنطقة خلال إجازة منتصف العام الدراسي .

مؤكدًا استمرار الجولات الميدانية خلال فترة الإجازة الرامية إلى الوقوف على جاهزية المواقع الأثرية زالتاريخية والسياحية لاستقبال الزوار والسائحين، وضبط المخالفين لنظام الهيئة العامة للسياحة، والتأكد من جودة الخدمة المقدمة من قِبل المنشآت المرخصة من ناحية مستوى النظافة وتوفر وسائل الأمن والسلامة، وضبط المنشآت غير الملتزمة بالأسعار المعتمدة.

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 837
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك