- ( آخر تحديث الساعة ) 3:49 م
النشرة الأخبارية اليومية

حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبط تهريب أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر

حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبط تهريب أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر
واس : 

أحبط رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية “جازان ،نجران، عسير”، خلال الفترة 8 – 17 /5/ 1439هـ , محاولات تهريب 672 كيلو جراماً من الحشيش المخدر.
وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود أنه تم ضبط 35 شخصاً قادمين من الأراضي اليمنية بغرض تهريب المواد المخدرة مما حتم التعامل معهم بكل حزم وقوة حسب مقتضيات الموقف، والقبض على 23 مهربًا إثيوبيي الجنسية و 12 مهربًا من الجنسية اليمنية، بحوزتهم المواد المخدرة، مشيراً إلى أنه تم إحالة المضبوطات والأشخاص إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية.
وأكد المتحدث الرسمي لحرس الحدود بأن رجال حرس الحدود مستمرون بعون الله وتوفيقه للتصدي لجميع محاولات التهريب عبر الحدود، وعازمون على حماية حدود المملكة من كل ما يستهدف أمنها واستقرارها ومقدراتها وسيبقون السد المنيع لحمايتها من هذه الآفة التي تستهدف النيل من أبناءها بالرغم من تكرار محاولات التهريب وتعدد أساليبه.

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 1285
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك