- ( آخر تحديث الساعة ) 10:56 ص
النشرة الأخبارية اليومية

الكلية التقنية بنجران تنفذ جولة للتعريف بقواعد السلوك والمواظبة للمتدربين

الكلية التقنية بنجران تنفذ جولة للتعريف بقواعد السلوك والمواظبة للمتدربين
نجران نيوز :  

نفذت الكلية التقنية بنجران ممثلة بوحدة التوجيه والإرشاد جولة للتعريف بقواعد السلوك والمواظبة نفذها رئيس وحدة التوجيه والإرشاد صالح بن علي آل زمانان.

وقد اشتملت القواعد على بعض السمات السلوكية التي ينبغي أن يتحلى بها المتدرب داخل الكلية وخارجها، كما صنفت القواعد مسؤوليات الكلية، ومسؤوليات المتدرب تبعاً للمخالفات السلوكية، وحوت أنماطاً من الجزاءات وفق ما تقتضيه المخالفة.

ونوه “آل زمانان ” بأنه قد تم إعداد هذه القواعد لتنظيم سلوك المتدربين ومواظبتهم في الكلية لتحقيق عدد من الأهداف من ضمنها الارتقاء بالسلوكيات الحسنة وتعزيزها، توافر أساليب واضحة للعاملين في الميدان التدريبي للتعامل مع سلوكيات المتدربين وفق أسس تربوية مناسبة وتفادي الأساليب المنفردة في التعامل مع سلوكيات المتدربين الخاطئة إضافة الى تهيئة البيئة التدريبية المناسبة للمتدربين وأعضاء هيئة التدريب لتحقيق أهداف العملية التدريبية.

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 519
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك