الرئيسية / نجران اليوم / في حفل بهيج : ثانوية ابن خلدون بنجران تكرم طلابها المتفوقين والمتميزين سلوكيا

في حفل بهيج : ثانوية ابن خلدون بنجران تكرم طلابها المتفوقين والمتميزين سلوكيا

احتفلت مدرسة ابن خلدون الثانوية بنجران بتكريم نخبة من طلابها المتفوقين والمتميزين سلوكياً ذلك بحضور مشرف التوجيه والارشاد بتعليم نجران الأستاذ : محمد بن حسن الشريف والأستاذ / علي مانع آل هتيلة مشرف القيادة المدرسية والأستاذ / صالح علي آل هتيلة مدير وحدة تطوير المدارس وبحضور أولياء امورالطلاب حيث بدأ الحفل بآيات من الذكرالحكيم 
بعدها القى قائد المدرسة الأستاذ: علي عبد الله آل حارث كلمة شكرفيها أولياء أمورالطلاب لحضورحفل تكريم ابنائهم الطلاب ونوه في كلمته بالطلاب المتفوقين وتمنى على الطلاب الاخرين الاجتهاد والمثابره حتى يحصدوا التفوق مثل زملائهم المكرمين.
منوهاً ال الحارث بدور زملائه المعلمين في المدرسة على حرصهم الشديد في متابعة الطلاب وحثهم الدائم على الجد والاجتهاد والمثابرة.
وأشاد قائد المدرسة بدور إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم نجران في متابعة المدارس وتهيئة كافة السبل لانجاح العملية التعليمية والإرشادية بالمستوى المنشود منها.
بعد ذلك القى الطالب محمد بن عبدالله ال هتيلة كلمة الطلاب المتفوقين نيابة عنهم قال فيها:  إنه لمن دواعي سروري أن ألقي كلمة المتفوقين نيابة عن إخواني الطلاب معبرا فيها ومترجما كل معاني الشكر والامتنان لكل من أتاح لي فرصة المثول أمام هذا الجمع الكريم لأنقل لكم مشاعر إخواني الطلاب المتفوقين لعام دراسي مضى تلقينا من خلاله العديد من العلوم والمعارف ، وصقل المواهب ، وإثراء الفكر ، فكان أحدنا لا يبتغي إلا العلم وحده ، نرى طلبه علينا فرضا ، وتحصيله عبادة فكنا نجد في المطالعة لذة وفي الحفظ مسرة ، وفي التعب راحة ، فكانت النتيجة تفوقا وتكريما ، وفرحا وسرورا ، كوكبة ترونها أمامكم ، حصدوا ما زرعوا . ونحن إذ نحمد الله عز وجل على ما وصلنا إليه ، نتوجه بالشكر الجزيل ، وطيب العرفان لآبائنا على الرعاية والعناية ، والتوجيه وحسن التربية ، أجزل الله لهم المثوبة والأجر ، وجزاهم عنا خير الجزاء .
ولا ننسى فضل معلمينا الأكارم الذين لم يبخلوا علينا بكل علم نافع عدا الجهد والوقت , فلهم منا حق الشكر والعرفان .
أعقب ذلك كلمة أولياء الأمور ألقاها نيابة عنهم ولي الأمر / محمد كرحان آل هتيلة تحدث فيها بالقول : بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أولياء أمور الطلاب  أتقدم من هذا المنبر بالشكر الجزيل على الثقة والأمانة التي منحنا لنقوم بدورنا من منطلق المسؤولية الكاملة والحرص الشديد على مصلحة أبناءنا. إنّ مسؤوليتنا عن تربية أبناءنا هي أوّلاً مسؤولية عظيمة أمام الله سبحانه وتعالى، ومن ثمّ تجاههم وتجاه المجتمع بأكمله. فرعايتهم وتربيتهم يجب أن تكون في مقدّمة أولوياتنا، حيث قال تعالى: { يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ}.
وبناءً على ذلك، أبشركم خيرًا بالعمل الجاد بما يخدم مصلحة المدرسة وطلابها وكوادرها في سبيل تحقيق افضل النتائج ومن أجل ضمان وتهيئة الأجواء التربوية والتعليمية. وانطلاقا من إيماننا نحن أولياء الأمور في المدرسة بأهمية دورنا الرئيسي المساند والداعم في العملية التعليمية، نسعى دائمًا للرقي بأبناءنا  إلى أعلى المستويات مسخّرين كافة جهودنا من أجل اتمام مسؤوليتنا كاملةً بكل أمانة وإخلاص بجعل مدرسة ابن خلدون الثانوية هذا الصرح التعليمي، صرحٌ يحتذى به من قِبل سائر المدارس . وهذا كله لا يمكن تحقيقه لولا التعاون والعمل بشفافية مع إدارة المدرسة الحكيمة والمجربة المتمثلة بهيئتها الإدارية والفنية وكافة العاملين بهذا الصرح التعليمي كما نثمن دور التوجيه والإرشاد بالمدرسة لما له من أثر واضح على ابنائنا من خلال العمل بكافة برامج التوجيه والإرشاد وهذا الأثر يصل كل بيت وكل أسرة لها أبناء في هذا الصرح التعليمي .
من جهته فقد أشاد مدير إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم نجران الأستاذ : علي بن صالح الوادعي في كلمة لصحيفة نجران نيوز اشاد بقيادة المدرسة على التميز والإبداع كما أتوجه بالشكر إلى منسوبي المدرسة بمافيهم زملائي وإخواني المرشدين الطلابيين  نظير جهودهم المثمرة في العمل وفق منهجيه فنية تقوم عليها كل برامج التوجيه والإرشاد لمافيه صالح أبنائهم الطلاب وماهذا التكريم إلا ثمرةً لتلك الجهود المباركة.
حضر الاحتفال جميع منسوبي المدرسة من معلمين وإداريين وطلاب.بعد ذلك تم تكريم الطلاب المتفوقين وتكريم ا المتميزين سلوكياً بتوزيع الشهادات والهدايا لهم .

 

 

 

 

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

تعليق واحد فقط

  1. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
    جهود تذكر فتشكر
    شكرا ابنائنا الطلاب ع هدا التفوق
    شكرا اولياء الامور ع التعزيز بالحضور
    شكرا لقيادة التوجية والارشاد والمرشدين
    شكرا للهيئة الادارية والتعليميه بالمدرسه ع التميز
    شكرا لمن حضر معززا من ادارات ادارة التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.