الرئيسية / نجران اليوم / أمير نجران: الأوامر الملكية .. تطوير .. ودرع حصين للوطن

أمير نجران: الأوامر الملكية .. تطوير .. ودرع حصين للوطن

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، أن الأوامر الملكية تعكس بجلاء حرص خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، صاحب السمو الملكي الأمير محمـد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظهما الله ـ على أمن الوطن، وتعزيز التنمية، وتحقيق الرفاه للمواطن الكريم.

وبيّن الأمير جلوي بن عبدالعزيز، في تصريح صحفي، أن ما تضمنته الأوامر الملكية الحكيمة، من موافقة على وثيقة تطوير وزارة الدفاع، يؤكد حزم وعزم القيادة ـ أيدها الله ـ على تعزيز الأمن والدفاع الوطني، وتمتين درعه الحصين، ليهنأ كل مواطن ومقيم بالأمان والعيش في دعة ورغد رحيب.

وأشار سموه إلى أهمية الأوامر الملكية، وما حملته من ضخ قيادات جديدة، في دفع التنمية، واستدامتها، تحقيقًا لرؤية المملكة 2030، نحو وطن طموح، واقتصاد مزدهر، ومجتمع حيوي.

ودعا الأمير جلوي بن عبدالعزيز المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يحفظ لهذا الوطن أمنه واستقراره، وللشعب الكريم أمانه وراحته.

وأعرب سموه عن عميق التهنئة لأصحاب السمو والمعالي ممن تشرفوا بنيل الثقة الغالية من لدن خادم الحرمين الشريفين، سائلاً الله لهم العون والتوفيق لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.