- ( آخر تحديث الساعة ) 6:09 ص
النشرة الأخبارية اليومية

رجال حرس الحدود بمنطقتي ( جازان ، نجران ) يقبضون على (27) مهرباً أثناء محاولتهم تهريب قرابة طن من مادة الحشيش المخدر

رجال حرس الحدود بمنطقتي ( جازان ، نجران ) يقبضون على (27) مهرباً أثناء محاولتهم تهريب قرابة طن من مادة الحشيش المخدر
واس : 

تمكّن رجال حرس الحدود بمنطقتي جازان ونجران خلال الفترة من 16 إلى 22 / 6 / 1439 هـ من إحباط عدة محاولات لتهريب كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر.
وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود ، أنّه في إطار الجهود الأمنية المستمرة لمكافحة تهريب المخدرات عبر الحدود البرية والبحرية للمملكة , فقد تم رصد عدة محاولات لتهريب المواد المخدرة عبر حدود المملكة البرية في مسؤوليات منطقتي جازان ونجران ، مما حتم التعامل معهم بما يقتضيه الموقف، وأسفر عن ذلك القبض على عدد (24) مهربًا من الجنسية الأثيوبية و مهرب يمني الجنسية ومهربين صوماليي الجنسية.
وقال: “إنّ مجموع ما ضبط بحوزتهم بلغ ( 847.987) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر, وفي حينه تم إحالة المضبوطات والأشخاص إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية”.
وأكد المتحدث الرسمي لحرس الحدود أن رجال حرس الحدود ماضون – بعون الله وتوفيقه- ، للتصدي بحزم وثبات لجميع محاولات التهريب مهما تعددت وسائلها وأشكالها، والضرب بيدٍ من حديد ضد كل من يستهدف أمن واستقرار ومقدرات المملكة وشبابها.

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 332
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك