- ( آخر تحديث الساعة ) 2:13 م
النشرة الأخبارية اليومية

استمرار برامج التدريب المجتمعي ” أُتقن” المرحلة الثالثة للأسبوع الثاني بالكلية التقنية بنجران

استمرار برامج التدريب المجتمعي ” أُتقن” المرحلة الثالثة للأسبوع الثاني بالكلية التقنية بنجران
نجران نيوز :  

تستمر برامج التدريب المجتمعي ” أُتقن “المرحلة الثالثة للأسبوع الثاني على التوالي، حيث تم طرح حزمة من الدورات التي تأتي حرصاً من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وبإشراف مباشر ومتابعة من معالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد بن فهد الفهيد بهدف رفع الكفاءة المهنية لأفراد المجتمع واستثمار الإمكانيات المادية المتوفرة في الكلية لخدمة المجتمع.

وتنفذ الكلية التقنية بنجران عدد من التخصصات من ضمنها مبادئ التصميم بالفوتوشوب والإليستريتور ومبادئ صيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني ومبادئ الكهرباء والتمديدات المنزلية ومبادئ صيانة السيارات ومبادئ شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية ومبادئ صيانة الأجهزة الإلكترونية.

وأوضح المتحدث الرسمي بالكلية علي بن عبدالله آل عتيق أن التسجيل مستمر في برامج التدريب المجتمعي “أُتقن” في مرحلته الثالثة من خلال الموقع الإلكتروني https://ctc.tvtc.gov.sa .

مؤكداً أنه سيتم تنفيذ الدورات التدريبية خلال الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثامنة مساء، حيث ستكون مدة كل دورة تدريبية أربعة أيام بمعدل 16 ساعة تدريبية.

وتشترط الكلية التقنية بنجران للالتحاق بالدورات التدريبية بأن لا يقل عمر المتقدم عن 15 سنة وأن يكون سعودي الجنسية وأن يك ون لائقًا طبيًا، وسيتم منح المتدرب في نهاية البرنامج شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 293
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك