- ( آخر تحديث الساعة ) 10:12 م
النشرة الأخبارية اليومية

ابتدائية أحد بالقريات تكرم المتفوقين والمتميزين سلوكياً

ابتدائية أحد بالقريات تكرم المتفوقين والمتميزين سلوكياً
حسين عقيل - نجران نيوز : 
أقامت مدرسة أحد الإبتدائية التابعة لادارة تعليم محافظة القريات حفل تكريم الطلاب المتفوقين وكذلك الطلاب المثاليين في الإنضباط السلوكي(تعزيز السلوك ) وكذلك من تحسن وأجتاز في صعوبات التعلم .
حضر الحفل الذي نظمته المدرسة رئيس قسم التوجيه والإرشاد الدكتور: جابر الزبن الشراري وقائد ابتدائية أحد الأستاذ : خالد بن صالح الجريد والوكلاء الاستاذ /محمد بن طنيان الشراري والأستاذ/ محمد بن ناصر الحسيناوي والمرشد الطلابي/ مدالله بن سليمان العازمي والهيئة الفنية بالمدرسة من المعلمين الأفاضل وجمع كبيرمن أولياء الأمور حيث بدأ الحفل بآيات من الذكرالحكيم ثم القى الأستاذ : خالد بن صالح الجريد قائد المدرسة كلمة رحب فيها بالحضور وشكرفيها أولياء أمورالطلاب لحضورحفل تكريم ابنائهم الطلاب ونوه في كلمته بالطلاب المتفوقين والمتميزين سلوكياً كذلك الطلبة الذين اجتازوا صعوبات التعلم للحق بركب زملائهم وأقرانهم بالمدرسة وتمنى على الطلاب الاخرين الاجتهاد والمثابرة حتى يحصدوا التفوق مثل زملائهم المكرمين.
ونوه بدور زملائه المعلمين في المدرسة كذلك بالمرشد الطلابي على حرصهم الشديد في متابعة الطلاب وحثهم الدائم على الجد والاجتهاد والمثابرة.
وأشاد قائد المدرسة الجريد بدور إدارة  التعليم في القريات في متابعة المدارس وتهيئة كافة السبل لانجاح العملية التعليمية بالمستوى المنشود منها.
فيما تقدم المرشد الطلابي بالمدرسة : مدالله العازمي بالشكر والعرفان ووالتقدير لرئيس قسم التوجيه والإرشاد بتعليم القريات الدكتور : جابر الزبن  على اهتمامه وحرصه الشديد لمافيه  مصلحة أبناءه الطلاب لتحقيق أفضل النتائج كما شكر العازمي مشرف المدرسة الأستاذ/ محمد بن عوض الرويلي على متابعته المستمره لكل ما يهم أبناءه الطلاب وتذليل كل الصعاب التي قد يواجهها الطلاب في سبيل تحصيلهم الدراسي
وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز وشهادات التقدير على الطلبة المتفوقين والطلاب المثاليين  في الانضباط السلوكي وصعوبات التعلم من قبل ضيوف الحفل  الجدير تم تكريم أكثر من 115 طالب ،،
رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 641
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك