- ( آخر تحديث الساعة ) 7:23 م
النشرة الأخبارية اليومية

اقلاع 314 مدخن بنجران في غضون 3 اشهر

اقلاع 314 مدخن بنجران في غضون 3 اشهر
نجران نيوز : 

نجح برنامج مكافحة التدخين بصحة نجران، في اقلاع 314 مراجعاً عن التدخين، في غضون  الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري 2018م، بنسبة بلغت 48,3% من المراجعين لعيادات مكافحة التدخين بالمنطقة والبالغ عددهم  649 مراجع  سجلت الفئة العمرية من  31 – 60 نسبة 53% من المراجعين للعيادات .  
واوضح المتحدث الرسمي لصحة نجران علي ال جليدان  ان برنامج مكافحة التدخين نفذ 67 فعالية توعوية وتثقيفية وعلاجية وترفيهية استهدفت 3509 مستفيدا، مشيراً  الى ان الفعاليات اشتملت على زيارات العديد من المدارس والادارات الحكومية بالمنطقة، تم  خلالها تنظيم المعارض واقامة سلسلة من المحاضرات التوعوية للحد من انتشار ظاهرة تعاطي التبغ بجميع انواعه واشكاله، اضافة الى تقديم شرح مفصل عن اسبابه واضراره، وطرق علاجه، الى جانب التعريف بالدور الذي يقدمه البرنامج من خدمات علاجية وتوعوية لحث ومساعدة المتعاطي على الاقلاع عن التدخين.
الجدير بالذكر ان  برنامج مكافحة التدخين بنجران يقدم خدماته للمراجعين والمراجعات عبر 9 عيادات  للاقلاع  عن التدخين المتواجدة في مراكز الرعاية الصحية الاولية بالمنطقة (الحضن، الفيصلية، رجلاء، الفهد الشمالي، الفهد الجنوبي، الضباط، الامير مشعل، سلطانة شرورة).

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 259
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك