- ( آخر تحديث الساعة ) 5:47 ص
النشرة الأخبارية اليومية

أمير نجران يستقبل مدير إدارة المرور ورئيس شركة اسمنت نجران ويكرم اللواء العطوي

أمير نجران يستقبل مدير إدارة المرور ورئيس شركة اسمنت نجران ويكرم اللواء العطوي
مانع آل قريشة - نجران نيوز : 

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، أن سلامة الأرواح، وخفض الحوادث المرورية هو الهدف الأسمى لكل الجهود التي يبذلها رجال المرور، مكتبيًّا وميدانيًّا، مشددًا على ضرورة التوعية لفهم أنظمة المرور وتطبيقها.

واستعرض سموه في مكتبه بديوان الإمارة، صباح أمس، التقرير السنوي لمرور المنطقة، قدمه مدير المرور العقيد يحيى بن إبراهيم الشهراني، واطلع على ملامح تطوير استراتيجية المرور، التي توائم خطة التحول الوطني.

وشاهد سموه عرضًا مرئيًا عن نتائج نظام الرصد الآلي للمخالفات المرورية “ساهر”، والخطة التوسعية لإضافة أجهزة لرصد مخالفتي عدم ربط حزام الأمان واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة.

وبيّن مدير المرور، أن عدد الحوادث المرورية بالمنطقة خلال العام المنصرم، بلغ ثلاثة آلاف و193 حادث، نتج عنها إصابة  766 ووفاة 194 شخصًا.

=

من جهة أخرى شدد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، على ضرورة السعي لتوطين وظائف شركة إسمنت نجران، وتمكين الشاب السعودي من العمل، لكفاءتهم ولصدق عزيمتهم في كل ما يخدم الوطن.

جاء ذلك أثناء استقبال سموه، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح أمس، عبدالسلام بن عبدالله الدريبي، بمناسبة تعيينه رئيسًا تنفيذيًّا لشركة إسمنت نجران، حيث بارك سموه تعيينه بهذا المنصب، متمنيًا له التوفيق للوصول إلى كل ما يحقق خدمة الوطن والمواطن الكريم.

وأكد سموه لدى اطلاعه على التقرير السنوي للشركة، أهمية تأهيل وتدريب الخريجين من الجامعات والكليات والمعاهد، وتقويتهم للانخراط في العمل، وإنجاحهم في حياتهم، لا سيما وأنهم النافذة التي نستشرف عبرها مستقبل الوطن.

=

كما كرّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح أمس، اللواء حمدان بن صالح العطوي، بمناسبة انتهاء فترة عمله مساعدًا لقائد حرس الحدود بالمنطقة، وهنأ سموه العميد صالح بن عبدالله القحطاني، بالثقة على تعيينه خلفًا له.

وأعرب سموه عن عظيم فخره واعتزازه بالجهود التي يبذلها رجال حرس الحدود، في الوقوف على ثغر من ثغور الوطن، وحماية حدوده، في السلم والحرب، ومواجهة كل ما يمس أمن الوطن وأمان من يعيش على أرضه، ومجابهة كل الظروف والتضاريس والمناخات.

وعبّر اللواء العطوي عن اعتزازه بالعمل في المنطقة،  لا سيما في الظروف الحالية، مقدمًا شكره لسمو أمير المنطقة على ما لقيه من دعم وتوجيه خلال فترة عمله، فيما أكد العميد القحطاني أن الثقة بتعيينه مساعدًا لقائد حرس الحدود، دافع لبذل المزيد من الجهد لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 589
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك