الرئيسية / نجران اليوم / سمو نائب أمير نجران يستقبل مدير فرع وزارة العمل ومدير فرع جمغية التقاعد بالمنطقة

سمو نائب أمير نجران يستقبل مدير فرع وزارة العمل ومدير فرع جمغية التقاعد بالمنطقة

التقى صاحب السمو  الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز ، نائب أمير منطقة نجران في مكتب سموه بديوان الإمارة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالله بن محمد الدوسري .

وأطلع سموه خلال اللقاء على الخطوات التي تقوم بها وزارة العمل في المنطقة لتفعيل برنامج التوطين، الذي يستهدف تحديد مسارات التوظيف المستقبلية للشباب السعودي .

وثمن سموه الجهود التي يقوم بها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة مؤكداً سموه أهمية مضاعفة الجهود واستمرار التعاون بين الفرع و كافة الجهات المعنية بالمنطقة للإستفادة من الكوادر الوطنية من الشباب والشابات مشدداً سموه عدم التهاون مع اي مخالف وتطبيق  أقصى العقوبات بحقه.

=

أستقبل صاحب السمو  الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز ، نائب أمير منطقة نجران في مكتبه بديوان الإمارة مدير فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالمنطقة الدكتور محمد بن علي بن زاهر يرافقه أعضاء مجلس إدارة فرع الجمعية .

وتسلم سموه خلال اللقاء تقريراً أشتمل أعمال ومنجزات فرع الجمعية منذ تأسيسها وحتى العام الجاري إضافة إلى الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الجمعية للمنتسبين وكافة المتقاعدين بمنطقة نجران ومحافظاتها .

ونوه سموه خلال اللقاء بجهود منسوبي فرع الجمعية ومايقدمه من تسهيلات لخدمة المتقاعدين مؤكداً سموه أهمية تعاون كافة الجهات الحكومية والأهلية مع فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالمنطقة .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.