الرئيسية / نجران اليوم / نائب أمير نجران يستقبل د.حكمي وآل شفلوت و الدريبي

نائب أمير نجران يستقبل د.حكمي وآل شفلوت و الدريبي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، في مكتب سموه بديوان الإمارة، اليوم ، مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور محسن حكمي .

وأطلع سموه خلال اللقاء على خطة اختبارات مدارس التوأمة بنين وبنات بمنطقة نجران إضافة إلى آلية التعاون القائمة بين إدارة التعليم والجهات المعنية بالمنطقة .

وثمن سموه الجهود التي يقوم بها منسوبي التعليم بالمنطقة مؤكداً سموه ضرورة توفير البيئة المناسبة التي تساعد الطلاب والطالبات على تأديتهم الإختبارات  متمنياً سموه لهم التوفيق والنجاح .

=

كما التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، في مكتب سموه بديوان الإمارة، اليوم ، مدير عام الأحوال المدنية بالمنطقة سالم بن سعيد آل شفلوت، وذلك بمناسبة تكليفيه مديرًا عامًا للأحوال المدنية بمنطقة نجران.

وحث سموه خلال اللقاء آل شفلوت مضاعفة العمل والجهود لخدمة المواطنين في المنطقة ومحافظاتها بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة “حفظهم الله” متمنياً سموه له التوفيق في مهام عمله الجديد .

وعبر مدير عام الأحوال المدنية بمنطقة نجران ، عن شكره وتقديره لسموه نائب أمير المنطقة على ما سمعه من توجيهات ستكون حافزاً له لبذل المزيد من الجهود لخدمة الوطن والمواطن .

=

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران ، بما يحظى به القطاع الخاص بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله -، مؤكداً سموه أهمية استمرار القطاع الخاص في سعودة الوظائف لإتاحة فرص عمل جديدة للشباب السعودي .

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم الرئيس التنفيذي لشركة اسمنت نجران عبدالسلام بن عبدالله الدريبي الذي سلم سموه التقرير السنوي للشركة .

وثمن سمو الأمير تركي بن هذلول الدور البارز لشركة اسمنت نجران مؤكداً سموه أهمية مضاعفة الجهود والعمل على مبدأ المسؤولية الاجتماعية والإقتصادية وتحقيق الهدف المنشود من إقامتها فيما يعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.