الرئيسية / نجران اليوم / نائب أمير نجران يستقبل مدراء الجوازات والسجون وأمير الفوج الثامن والثلاثين ورئيس نادي نجران

نائب أمير نجران يستقبل مدراء الجوازات والسجون وأمير الفوج الثامن والثلاثين ورئيس نادي نجران

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز, نائب أمير منطقة نجران, في مكتبه بديوان الإمارة أمس، مدير جوازات المنطقة العميد سليمان بن صالح السليمان  .

وقدم العميد السليمان خلال اللقاء إيجازاً عن سير العمل بجوازات المنطقة والإدارات والشعب التابعة لها ، إضافة إلى الإجراءات والخدمات التي تقدم للعابرين من منفذ الوديعة الحدودي .

وثمن سموه الجهود التي تقدمها إدارة جوازات المنطقة ، مؤكداً سموه ضرورة مضاعفة الجهود وتقديم كافة الخدمات للمواطنين والمقيمين بالمنطقة .

حضر اللقاء العقيد محمد بن مانع القحطاني مدير إدارة الشئون الإدارية بإدارة جوازات منطقة نجران .

=

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز ، نائب أمير منطقة نجران، في مكتب سموه بديوان الإمارة،أمس، مدير إدارة السجون بالمنطقة ، العقيد الدكتور شايع بن سعد القحطاني.

وتسلم سموه خلال اللقاء  التقرير السنوي لمديرية السجون بالمنطقة، والذي اشتمل على البرامج المنطقة الأنشطة والفعاليات التي تحييها المديرية ، والتي تتضمن برامج التوجيه الفكري والمعنوي، والإصلاح والتأهيل، والتواصل الاجتماعي والأسري مع النزلاء، والرعاية الاجتماعية، والتدريب المهني، إضافة إلى الأنشطة الثقافية والرياضية.

وثمن سمو الأمير تركي بن هذلول جهود المديرية العامة للسجون بمنطقة نجران مؤكداً سموه أهمية تطوير برامج تأهيل السجناء ، يكفل إعدادهم ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع.

حضر اللقاء مساعد مدير إدارة سجون المنطقة العقيد علي بن جابر القحطاني .

=

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز ، نائب أمير منطقة نجران، في مكتب سموه بديوان الإمارة أمس، أمير الفوج الثامن والثلاثين بالحرس الوطني المكلف، ركان بن سعود الأيداء .

وهنأ سموه  الأيداء بمناسبة تكليفه أميراً للفوج الثامن والثلاثين متمنياً له العون والتوفيق وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة فيما يخدم الوطن والمواطن .

من جانبه عبر أمير الفوج الثامن والثلاثين عن شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبة مؤكداً أن هذا التكليف سيكون بعون اللهدافعاً له لمضاعفة الجهد خدمةً للدين ثم الملك والوطن.

=

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، في مكتب سموه بديوان الإمارة رئيس نادي نجران الرياضي مصلح بن هادي ال مسلم  

واستمع سموه خلال اللقاء الى شرحاً عن أوضاع النادي ومايقدمه من نشاطات رياضية في عدداً من الألعاب المختلفة .

وأكد سمو نائب أمير منطقة نجران أهمية دور الأندية الرياضية بمختلف نشاطاتها في خدمة الشباب والرياضة بالمنطقة، مشيراً إلى أن نادي نجران الرياضي واجهة مشرقة للمنطقة، ولكنه ما زال بحاجة العمل المتواصل للنهوض به وتطويره، متمنياً سموه التوفيق لفريق نادي نجران في مباريات ملحق الدرجة الأولى .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.