- ( آخر تحديث الساعة ) 2:13 ص
النشرة الأخبارية اليومية

الهلال الأحمر بنجران ينفذ محاضرات توعوية في عدد من مدارس المنطقة

الهلال الأحمر بنجران ينفذ محاضرات توعوية في عدد من مدارس المنطقة
نجران نيوز : 

نفذ فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران، ممثلاً بقسم التدريب، بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، مؤخراً، محاضرات توعوية عن “الإسعافات الأولية”، في عدد من مدارس المنطقة للمرحلتين المتوسطة والثانوية، استهدفت 1577 طالباً و122 معلماً، وذلك ضمن برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية.
بدوره نفذ القسم النسائي بفرع الهيئة دورة تدريبية عن “الإسعفات الأولية”، استهدفت 8 متدربات، وذلك بمقر الفرع بحي الأمير مشعل بنجران.
واوضح المتحدث الرسمي للفرع، سعود حمد آل دويس، أن المحاضرات والدورات تضمنت التعريف بدور الهلال الأحمر السعودي الفعال في تقديم الخدمات الإنسانية ، إضافة إلى كيفية التعامل مع حالات الإنعاش القلبي الرئوي، والتعامل مع الإصابات المختلفة، وطرق التعامل مع حالات انسداد مجرى الهواء، وحالات الكسور، و كذلك طرق وقف النزيف والتسمم، وحالات الحروق بأنواعها وعلى اختلاف درجاتها.
ودعا آل دويس المواطنين والمواطنات إلى التسجيل في برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية، لتعلم مهارات وطرق الإسعافات الأولية الصحيحة.

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 424
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك