- ( آخر تحديث الساعة ) 5:05 م
النشرة الأخبارية اليومية

الأمير تركي بن هذلول يكافيء لاعبي نجران بالبقاء بدوري الأمير محمد بن سلمان

الأمير تركي بن هذلول يكافيء لاعبي نجران بالبقاء بدوري الأمير محمد بن سلمان
حسين عقيل - نجران نيوز : 
قدم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران دعما سخيا تمثل في صرف مكافأت لاعبي الفريق الأول بعد تحقيق الفوز على فريق المزاحمية في لقاء الملحق للبقاء في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بهدفين لهدف حيث رفع رئيس مجلس إدارة نادي نجران مصلح ال مسلم باسمه ونيابة عن منسوبي وجماهير النادي ومحبيه ن شكره وتقديره للأمير تركي بن هذلول على دعمه لنادي نجران مشيراً إلى أن هذا الدعم يأتي امتدادا لما يقدمه من دعم متواصل لنادي نجران.
موضحاً ال مسلم أن دعم سموه ووقفته بجانب النادي في كل وقت. مشيرا بأن الأمير تركي بن هذلول صاحب أياد بيضاء على النادي ودعمه يأتي امتدادا لدعمه ومواقفه السابقة مع نادي نجران. خاصة وأن نادي نجران يمر بظروف صعبة لم يستطع تجاوزها منها الديون المتراكمة التي تثقل كاهله بالإضافة إلى ابتعاده لموسمين متتاليين عن مقره وعن جماهيره حيث قضى الموسم قبل الماضي في محافظة جده لتعصف به الظروف ليعود لدوري الدرجة الأولى فيما اتخذ من مدينة أبها للموسم الماضي مقراً له خلال مشاركته الأولى في دوري الدرجة الأولى بعد أن قضى ثمانية مواسم في دوري عبد اللطيف جميل وصارع من أجل الصعود للأضواء مرة اخرى ولكن سوء الطالع والحظ وقف عائقاً أمامه الجدير بالذكر أن نادي نجران لم يستطع تسجيل لاعبين لدعم صفوفه بسبب تلك الضائقة المالية الني بمر بها
رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 866
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك