- ( آخر تحديث الساعة ) 5:22 ص
النشرة الأخبارية اليومية

أمير نجران يستعرض خطة المرور لشهر رمضان

أمير نجران يستعرض خطة المرور لشهر رمضان
مانع آل قريشة - نجران نيوز : 

وجّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بتعزيز التنسيق بين إدارة المرور والجهات المعنية في أمانة المنطقة وفرع وزارة النقل، لتكثيف سبل السلامة ومعالجة بعض أسباب الحوادث.
جاء ذلك أثناء استعراض سموه، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم، خطة إدارة مرور المنطقة لشهر رمضان المبارك، قدمها مدير الإدارة، العقيد مناحي بن شجاع السبيعي، بحضور مدير الشرطة المنطقة اللواء صالح بن علي الجلعود.
واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير إحصائي عن أنشطة وأعمال إدارة المرور خلال فترة الاختبارات، وحجم الحوادث المرورية والمخالفات التي تم رصدها، حيث سجلت تراجعًا عن ما تم تسجيله في الفترة ذاتها من العام الماضي، كما اطلع سموه على الجهود التوعوية التي بذلتها الإدارة تفاعلاً مع أسبوع المرور العربي.
وأكد العقيد السبيعي عزم إدارته عقد اجتماعات مع الجهات ذات العلاقة بالسلامة المرورية، تنفيذًا لتوجيهات سمو أمير المنطقة، بما يقلل من حجم الحوادث والخسائر البشرية والمادية، مع تعزيز النشاط التوعوي

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 498
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك