- ( آخر تحديث الساعة ) 3:41 ص
النشرة الأخبارية اليومية

أمير نجران : محمد بن سلمان.. شخصية فذة حاذقة.. كشفتها المواقف المتجددة

أمير نجران :  محمد بن سلمان.. شخصية فذة حاذقة.. كشفتها المواقف المتجددة
مانع آل قريشة - نجران نيوز : 

وصف صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، شخصية صاحب السمو الملكي الأمير محـمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ــ حفظه الله ــ، بالفذة والملهمة والحاذقة.

وأكد سمو أمير المنطقة في تصريح بمناسبة ذكرى مبايعة سمو الأمير محمـد بن سلمان وليًّا للعهد أن شخصية سمو ولي العهد برزت بقوة على العالم، وفُرضت على الساحة من خلال إنجازات سموه، ومواقفه المتجددة والمتعددة، وقال “إننا نفاخر ونتباهى برجل دولة، ولد وترعرع في كنف رجل الحكمة والحكم، سلمان بن عبدالعزيز، فالأمير محـمد بن سلمان اقتبس من والدنا العلم والمعرفة، واستمد منه العزم والحزم، واستقى منه الحكم والإدارة”.

ونوّه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بالإنجازات المتسارعة والتحولات الطموحة التي يصنعها سمو ولي العهد، في تعزيز مكانة ومجد المملكة بين العالم، وترسيخ مواقفها، وتنمية الحياة في مجتمعها، من خلال العديد من المشاريع والبرامج الاستثنائية، والتي جاء انطلاقتها برؤية المملكة 2030، وبرامج التحول الوطني، وجودة الحياة، وتحقيق التوازن المالي، وصندوق الاستثمارات العامة.

ودعا المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ويمد في عمرهما، ويديمهما عزًا وذخرًا وفخرًا للوطن والمواطن.

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 758
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك