- ( آخر تحديث الساعة ) 5:16 ص
النشرة الأخبارية اليومية

وكيل إمارة نجران: في ذكرى بيعة ولي العهد.. عام مليئ بالإنجازات لمستقبل مشرق

وكيل إمارة نجران: في ذكرى بيعة ولي العهد.. عام مليئ بالإنجازات لمستقبل مشرق
مانع آل قريشة - نجران نيوز : 
رفع وكيل إمارة منطقة نجران الدكتور حمود بن سماح المجلاد، التهاني إلى مقام سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بمناسبة ذكرى البيعة لولي العهد.
وأكد “المجلاد” أنها ذكرى مشرقة ومميزة في صفحات الوطن، وما قدمه سمو ولي العهد من عمل خلال عام لفت أنظار العالم أجمع إليه وأنه عام مليئ بالإنجازات في وقت وجيز ولمستقبل أفضل لكي تستمر المملكة من أفضل بلاد العالم وكما يتمناها كل مواطن بلاد قوية ومزدهرة تقوم على أساس المواطنة والتلاحم والترابط والعمل الجاد لأن الأوطان لا تبنى إلا بسواعد أبناءها.
واختتم “المجلاد” كلمته مقدِّمًا المبايعة لسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- والتهنئة بهذه الثقة الكبيرة التي يلقاها من جميع أبناء الوطن ولأبناء الوطن بولي عهده في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – سائلا الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها وازدهارها ورغد عيشها.
رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 762
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك