- ( آخر تحديث الساعة ) 11:11 م
النشرة الأخبارية اليومية

لجنة توطين الوظائف بنجران تنفذ حملة تفتيشية على نشاط المستلزمات الرجالية والعطور

لجنة توطين الوظائف بنجران تنفذ حملة تفتيشية على نشاط المستلزمات الرجالية والعطور
نجران نيوز : 

نفذت لجنة توطين الوظائف بنجران اليوم ، حملة تفتيشية على نشاط المستلزمات الرجالية والعطور، وذلك بهدف التأكد من تطبيق قرارات توطين الوظائف.
وأوضح أمين عام اللجنة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالمنطقة عبدالله الدوسري أن نشاط المستلزمات الرجالية والعطور ضمن الأنشطة التي بدأت بتطبيق قرار التوطين منذ بداية شهر شوال الحالي، مشيراً إلى أن اللجنة قامت بحملة تفتيشية على 41 محلاً، وتم ضبط 4 مخالفات من جنسيات مختلفة يعملون في المهن المقصور العمل فيها على السعوديين فقط، وجارٍ استكمال الإجراءات تمهيداً لتحويلهم لمكتب العمل بالمنطقة وتطبيق المخالفات بحقهم.
وأفاد الدوسري أنه لن يسمح بعمل أي وافد في الأنشطة المستهدفة بالتوطين، وستطبق التعليمات بحق المتجاوزين، مؤكداً أن اللجنة ستواصل جولاتها الميدانية لمتابعة الأنشطة المستهدفة بالتوطين في المنطقة.

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 501
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك