- ( آخر تحديث الساعة ) 7:13 م
النشرة الأخبارية اليومية

لمناقشة مجهودات الأمانة خلال الفترة الماضية: بلدي نجران يعقد جلسته 34 ويستضيف أمين المنطقة.

لمناقشة مجهودات الأمانة خلال الفترة الماضية: بلدي نجران يعقد جلسته 34 ويستضيف أمين المنطقة.
حسين عقيل - نجران نيوز : 

عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة نجران جلسته رقم 34 برئاسة رئيس المجلس البلدي الأستاذ علي بن صالح قميش وحضور أعضاء المجلس وباستضافة أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين عيبان بصالة الاجتماعات في مبنى المجلس البلدي بحي الفيصلية وفي بداية الجلسة رحب رئيس المجلس بأمين المنطقة وأعضاء المجلس المشاركين في الجلسة.
بعد ذلك أستعرض أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين عيبان مجهودات الأمانة خلال الشهرين الماضين وقدما شرحا مفصلا عن تلك المجهودات وعن خطة الأمانة للفترة القادمة.
وبين أمين المنطقة تعاون مع المجلس البلدي فيما يخدم المنطقة بمجال الخدمات البلدية وفتح قنوات مباشرة مع طلبات المجلس في سبيل الوصول إلى ما يرضى المستفيد من الخدمات البلدية ويحقق تطلعات ولاه الأمر والمسؤولين في وزارة الشؤون البلدية والقروية
وفند أمين منطقة نجران مجهودات الأمانة المتمثلة في متابعة المشاريع الجاري تنفيذها وزيادة نسب الإنجاز ووضع الحلول للمشاريع المتعثرة بالإضافة الى الجهود المبذولة في معالجة التشوه البصري والإصحاح البيئي ورفع الأنقاض.
وقدم المهندس عيبان شكره وتقديره لرئيس ونائب وأعضاء المجلس البلدي على تفاعلهم مع الأمانة لتحقيق تطلعات المواطنين.
وفي نهاية اللقاء أثنى رئيس المجلس البلدي لمدينة نجران علي بن صالح قميش على ما لمسه من تعاون وجهود وانجازات وأنشطة بلدية ملموسه في الشهرين الماضية.

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 604
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك