- ( آخر تحديث الساعة ) 11:21 م
النشرة الأخبارية اليومية

سمو نائب امير نجران يزور الشيخ المكرمي والشيخ ابو ساق والشيخ بن منيف وآل نصيب وبن دليم

سمو نائب امير نجران يزور الشيخ المكرمي والشيخ ابو ساق والشيخ بن منيف وآل نصيب وبن دليم
مانع آل قريشة - نجران نيوز : 

قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران اليوم ، بزيارة شيخ

شمل قبائل المكارمة الشيخ علي بن حاسن المكرمي بمنزله في حي مراطة .

وأكد سمو الأمير تركي بن هذلول حرص القيادة الرشيدة – أيدها الله -على التواصل الدائم  مع المواطنين ومشاركتهم كافة المناسبات .

.

.

من جهته أعرب الشيخ المكرمي عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة نجران على كريم زيارته التي تجسد التلاحم والترابط بين القيادة الرشيدة وأبناء الوطن .

=

من جهة أخرى قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران مساء اليوم ، شيخ شمل قبائل ال فاطمه يام الشيخ علي بن جابر ابو ساق ، في منزله بحي الأثايبه .

وأكد سموه خلال زيارته حرص القيادة الرشيدة – أيدها الله -على التواصل الدائم  مع المواطنين ومشاركتهم كافة المناسبات .

.

.

من جهته أعرب الشيخ أبوساق عن شكره لسمو نائب أمير منطقة نجران على كريم زيارته التي تجسد التلاحم والترابط بين القيادة الرشيدة وأبناء الوطن .

=

كما قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران مساء اليوم ، بزيارة شيخ شمل قبائل جشم يام ، الشيخ سلطان بن سالم بن منيف،في منزله بحي رجلاء .

وأكد سموه خلال زيارته حرص القيادة الرشيدة – أيدها الله -على التواصل الدائم  مع المواطنين ومشاركتهم كافة المناسبات .

.

من جهته، عبّر الشيخ ابن منيف عن شكره لسمو نائب أمير منطقة نجران على كريم زيارته التي تجسد التلاحم والترابط بين القيادة الرشيدة وأبناء الوطن .

=

كما قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران مساء اليوم ، بزيارة أعيان قبيلة آل نصيب، بضيافتهم في حي ابالسعود .

وأكد سموه حرص القيادة الرشيدة – أيدها الله -على التواصل الدائم  مع المواطنين ومشاركتهم كافة المناسبات .

.

من جهتهم أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير منطقة نجران على كريم زيارته التي تجسد التلاحم والترابط بين القيادة الرشيدة وأبناء الوطن .

=

كما قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران مساء اليوم ، مستشار سمو أمير منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني في منزله بحي الأمير مشعل ، وأكد سموه خلال زيارته حرص القيادة الرشيدة – أيدها الله -على التواصل الدائم  مع المواطنين ومشاركتهم كافة المناسبات .
من جهته أعرب القحطاني عن شكره لسمو نائب أمير منطقة نجران على كريم زيارته التي تجسد التلاحم والترابط بين القيادة الرشيدة وأبناء الوطن .

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 985
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك