- ( آخر تحديث الساعة ) 11:33 م
النشرة الأخبارية اليومية

يوسف آل زمانان لـ “نجران نيوز” : فعاليات مهرجان بدر الجنوب تتواصل بالعديد من الفعاليات المميزة

يوسف آل زمانان لـ “نجران نيوز” : فعاليات مهرجان بدر الجنوب تتواصل بالعديد من الفعاليات المميزة
حسين عقيل - نجران نيوز : 

تتواصل فعاليات مهرجان بدر الجنوب بمدينة نجران ، والذي يأتي برعاية كريمة من صاحب السمو أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز و نائبه صاحب السمو الملكي الأمير : تركي بن هذلول ، ومحافظ بدر الجنوب محمد بن عبيد الحربي و بدعم من الهيئة العامة للترفيه .
ذكر ذلك يوسف زمانان أحد منظمي المهرجان مشيراً إلى أنه قد تخلل المهرجان العديد من الفعاليات منها فعالية سجادة الزهور المضيئة والتي تنفذ للمره الاولى في المملكه مما يعطي رونق جميل للمهرجان في النهار ومنظر يأسر القلوب مساءا
وفعالية الوفاء لجنود الوطن حيث مضيفاً ال زمانان أنه تم تنفيذ جدارية لشكر جنونا البواسل بعرض ٢.٥ م وارتفاع ٣م ليشارك فيها المسئولين والزوار اضافة الى فيديو بتقنية الواقع المعزز (augmented reality ) لشكر الجنود البواسل .
كذلك فعالية الابداع الفني حيث شارك اكثر من ١٢ فنان من جميع انحاء المملكه بانواع مختلفه من الفنون
وفعالية نجران الحضاره حيث سيتم عرض المتاحف الاهليه لزوار المهرجان و الفنون الفلوكلوريه .
مختتماً ال زمانان حديثه لنجران نيوز بالقول أن هناك العديد من الفعاليات والعروض المصاحبه كالامسيات الشعريه التي يشارك بها نخبه من شعراء و منشدي المملكه ، وفعاليات الواقع المعزز حيث تم تجسيد العديد من الشخصيات الكرتونيه لالتقاط الصور معها . يأتي ذلك بالتعاون الكبير والمميز من قبل أهالي المحافظة لإظهار تلك الفعاليات بالشكل الذي يليق بمحافظة عزيزة على قلوبنا هي محافظة بدر الجنوب ،،

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 418
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك