- ( آخر تحديث الساعة ) 1:42 ص
النشرة الأخبارية اليومية

امير نجران يبارك للشيخ العصيمي واللواء العتيبي تكليفهما بمنصبيهما

امير نجران يبارك للشيخ العصيمي واللواء العتيبي تكليفهما بمنصبيهما
مانع آل قريشة - نجران نيوز : 

بارك صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، تكليف الشيخ عبدالرحمن بن سعد العصيمي، مديرًا عامًّا لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة، معربًا سموه عن أمنياته له بالتوفيق والعون لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

وعبّر الشيخ العصيمي عن تشرفه بهذا التكليف، مؤكدًا عزمه على مواصلة العمل وبذل الجهود لخدمة أهداف الوزارة، وفق تطلعات وتوجيهات ولاة الأمر ـ أيدهم الله ـ.

=

+

من جهة اخرى أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، أن الظروف التي يشهدها الحد الجنوبي، أثبت قدرات الأجهزة العسكرية والمدنية والأهلية، وكشفت بجلاء صمود وثبات المواطنين، وهذا ما أجهض كل مخططات ونوايا العدو، وسط حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بأمن الوطن وسلامة المواطن وكل من يقيم على أرضه.

جاء ذلك أثناء مباركة سموه تكليف اللواء ركن محمد بن فوزان العتيبي، بمناسبة تكليفه قائدًا للواء الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول الآلي بالحرس الوطني، وذلك في استقباله بمكتب سموه بديوان الإمارة، ظهر أمس

وأعرب سموه عن أمنياته للواء العتيبي بالتوفيق، داعيًا الله أن يحفظ جنود الوطن، ويسدد رميهم، وأن يرحم من نالوا شرف الشهادة، ويعجل في شفاء المصابين.

من جهته، عبّر اللواء العتيبي عن اعتزازه بتكليفه، مؤكدًا أن خدمة الوطن، في أي مكان شرف عظيم، يبقى في حياته وبعد مماته.

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 429
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك