- ( آخر تحديث الساعة ) 11:04 ص
النشرة الأخبارية اليومية

بعد انهاء معاناة 30 عاماً بزراعة قوقعة اذن داخلية : الساري يشكر الدكتور “التويجري”

بعد انهاء معاناة 30 عاماً بزراعة قوقعة اذن داخلية : الساري يشكر الدكتور “التويجري”
المشهد السعودي : 

رفع المواطن عبدالله الساري من منطقة نجران شكره وعرفانه للدكتور محمد بن عبدالعزيزالتويجري “أستشاري انف واذن وحنجرة” بعد أن تمكن من إجراء عملية جراحية ناجحة له بزراعة قوقعة اذن داخلية في ظل تأكيدات عدد من الأطباء بعدم الفائدة من تلك الزراعة على مدى ٣٠ عام  , وأكد المواطن امتنانه للدكتور التويجري مثنياًعلى كفاءته الطبية الفائقة.

وأضاف الساري  بأنه انتقل إلى مدينة الملك سعود الطبية  في العاصمة الرياض ، ، وأجرى كافة التحاليل اللازمة تحت إشراف الدكتور التويجري ، كما قام بإجراء العملية على يد الدكتور التويجري وطاقمه ، وتكللت بالنجاح ولله الحمد , مؤكداً شعوره حاليا بسعادة كبيرة ، مشيداً بكفاءة الدكتور  محمد وحسن تعامله مع حالته وقال إنه ممتناً كثيرًا له ، كونه رسم على محياه السعادة هو وأبنائه وعائلته، وقدم له شكره، على حرصه واهتمامه، مؤكداًفخره بالدكتور التويجري الذي يمثل أبناء المملكة طبيا خير تمثيل , داعيًاالله له بالتوفيق والسداد والأجر العظيم.

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 558
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك