- ( آخر تحديث الساعة ) 1:55 م
النشرة الأخبارية اليومية

كلمة مضيئة في ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانون للمملكة

كلمة مضيئة في ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانون للمملكة
* بقلم الاستاذ • ( علي بن حسن آل سالم ) 

ان ذكرى اليوم الوطني  للمملكة العربية السعودية الذي يطل علينا في كل  عام  ، يعيد إلى الأذهان  توحيد هذا الكيان العظيم  ويبقى في ذاكرة التاريخ منقوشاُ في فكر ووجدان المواطن السعودي ،  وهذه المناسبة الوطنية الغالية هي  اليوم الذي وحد فيه جلالة الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه -شتات هذا الكيان العظيم وأحال الفرقة والتناحر إلى وحدة  وتكامل . … ونحن في هذه الأيام نحتفل بهذه الذكرى العطرة (ذكرى اليوم الوطني)  ” الثامن والثمانون ” وهي مناسبة خالدة في ذهن كل مواطن سعودي عاش على ثراء هذه الأرض الطاهره ، تتذكر فيها الأجيال القصص البطولية التي سطرها مؤسس  هذه البلاد الملك عبد العزيز “رحمه الله” الذي استطاع بفضل الله وبما يتمتع به من حكمة وحنكة أن يغير مجرى التاريخ وقاد بلاده وشعبه إلى الوحدة والتطور والازدهار متمسكاُ بعقيدته ثابتاً على دينه ووطنيته .
إن يومنا ” الوطني المجيد  ” لبلادنا الغالية تاريخ بأكمله إذ يجسد مسيرة كفاح طويلة خاضها البطل الموحد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز آل سعود -طيب الله ثراه- ومعه ابطال مجاهدون في سبيل ترسيخ اركان هذا الكيان وتوحيده.. تحت راية واحدة وهي راية التوحيد . ويعد اليوم الوطني ذكرى وطنية يفتخر بها كل مواطن سعودي ، وبداية لإنطلاقة ، مسيرة  النمو والتطور والبناء للدولة ، واننا في هذا اليوم  الوطني نتابع من خلال هذه الذكرى الغالية مسيرة النهضة العملاقة  التي يشهدها الوطن ويعيشها في كافة  مجلات الحياة ،  حتى أصبحت المملكة  العربية السعودية في مصاف الدول المتقدمة، بل وتتميز على كثير من الدول بقيمها الدينية وتراثها وحمايتها  للمقدسات وللعقيدة الإسلامية السمحة .
ونسأل ٱللَّہ العلي القدير ان يحفظ لهذا الوطن الغالي آمنه واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة
بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهدة الآمين حفظهما ٱللَّہ

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 173
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك