- ( آخر تحديث الساعة ) 11:50 م
النشرة الأخبارية اليومية

المملكة بقيادة الملك سلمان – حفظه الله – حافظت على التمسك بثوابتها وقيمها الدينية والأخلاقية

المملكة بقيادة الملك سلمان – حفظه الله – حافظت على التمسك بثوابتها وقيمها الدينية والأخلاقية
المشهد السعودي : 

يطيب لي بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا ان ارفع بإسمي آيات التهاني و التبريكات, لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود– حفظهم الله ورعاهم – والى الأسرة المالكة, والى الشعب السعودي الكريم
.
أننا في المملكة العربية السعودية نفخر ونعتز بما وصلت إليه بلادنا الغالية من مرتبة  متقدمة بين الأمم في جميع المجالات، مما يؤكد مواصلة قيادتنا الحكيمة وشعبنا الكريم لمسيرة الخير والعطاء منذ تأسيس وتوحيد هذا الكيان الشامخ بعد رحلة كفاح وصبر ونضال طويل على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود – طيب الله ثراه ــ, ثم واصل أبنائه ملوك المملكة العربية السعودية من بعده وحتى يومنا هذا مسيرة البناء والتنمية والعطاء من اجل خدمة الدين والوطن والمواطن.
.
أن المملكة بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – حافظت على التمسك بثوابتها وقيمها الدينية والأخلاقية وعلى نهج المؤسس الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – فصاغت نهضتها الحضارية ووازنت بين تطورها التنموي والاقتصادي, موحدة بحكم الله وسنة نبيه.
وهنا من نجران يبقى لهذا اليوم العزيز على قلب كل مواطن نجراني مكانة خاصة يجدد فيه الولاء والبيعة لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ولولي عهده الامين رعاهم الله.
ودمتم بود

.

محمد هدران سعيد ال بحري 
عضو اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعوية

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 552
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك