- ( آخر تحديث الساعة ) 8:51 م
النشرة الأخبارية اليومية

كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة تُعلن القبول في برنامجي الدبلوم والبكالوريوس

كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة تُعلن القبول في برنامجي الدبلوم والبكالوريوس
واس : 

تبدأ كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة في استقبال المتقدمين للتسجيل لدرجة الدبلوم والبكالوريوس الصباحي والمسائي، ابتداءً من يوم 26 من شهر صفر القادم و حتى يوم 7 من شهر ربيع الأول، وللفصل الثاني تكون التسجيل يوم 3 من شهرربيع الأول وحتى يوم 18 من ذات الشهر، وذلك للمواطنين والمقيمين والموظفين الحاصلين على دبلوم الحاسب الألي وكذلك دبلوم الكترونيات ودبلوم الاتصالات.

واوضح عميد كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة المهندس فهد بن عبود العامودي أن التقدم درجة البكالوريوس يخضع للمعايير في القبول المتضمنة اختبارات اللغة والمقابلة وغيرها من الشروط، ويمكن التفرغ الجزئي أو الكلي للمتقدم على درجة البكالوريوس المسائي، فيما يتاح للمقيمين الالتحاق بالبرنامج و الاعفاء من شرط العمر وعدد سنوات التخرج، مشيراً إلى أنه يمكن للراغبين في التسجيل لدرجة الدبلوم والبكالوريوس الصباحي والمسائي الرجوع إلى الرابط التالي للحصول على معلومات أكثر حول شروط التسجيلhttps://goo.gl/2xAA9v .

واضاف العامودي أهمية الالتزام بصحة المعلومات في استمارة التقديم لتلقي ترشيح القبول عبر الرسائل النصية التي تصل من موقع البوابة الموحدة للقبول والتسجيل على جوال المتقدمين ، مشيرا إلى أن والقبول سيكون موحد لجميع المتقدمين على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بوابة القبول الموحد على الرابط https://goo.gl/2xAA9v .

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 397
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك