- ( آخر تحديث الساعة ) 1:02 م
النشرة الأخبارية اليومية

نجران يتعاقد مع الحبيب بن رمضان خلفاً للسويدي ترافيتش

نجران يتعاقد مع الحبيب بن رمضان خلفاً للسويدي ترافيتش
حسين عقيل - المشهد الإخبارية : 

أنهت إدارة نجران إجراءات التعاقد مع المدرب التونسي الحبيب بن رمضان لقيادة للإشراف فنياً على الفريق الأول لكرة القدم  ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى يأتي ذلك التعاقد بعد الإخفاقات المتتالية للفريق خلال الدوري والذي لم يستطع مدربه المقال السويدي فيذان ترافيتش من عمل شيء يذكر أمام تلك الإخفاقات والمناشدات الحماهيرية التي نادت بإبعاده على الفور حفاظاً على الفريق قبل فوات الأوان الجدير بالذكر أن ذلك المدرب يمتد عقده حتى نهاية الموسم الحالي قابل للتجديد.
المدرب التونسي الحبيب بن رمضان سبق له العمل مواسم عدة في الملاعب السعودية حيث من أبرز ماحققه هي النتائج المميزة مع فرق الباطن والفيحاء والحزم، ومن المتوقع أن يباشر مهام عمله مع الفريق يوم السبت القادم لتولي مهامه بدأ من الجولة السابعة لدوري.
من جهته، أكد رئيس نجران مصلح آل مسلم أن المفاوضات واختيار بن رمضان لم تستمر طويلاً وانه جاء الاتفاق عليه بالتصويت من أعضاء مجلس الإدارة بعد مفاضلة مع عدة مدربين. حيث ارتأو أن بن رمضان هو الأفضل لإشراف على الفريق خلال هذه المرحلة بعد سلسلة من النتائج الغير مرضية لا لإدارة النادي ولا لجماهيره الوفيه

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 574
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك