الرئيسية / نجران اليوم / وجه بمضاعفة الجهود والعمل على تقديم ارقى الخدمات للمواطنين والمقيمين: نائب أمير نجران يقوم بجولة تفقدية لمحافظة يدمة ومركز حمى

وجه بمضاعفة الجهود والعمل على تقديم ارقى الخدمات للمواطنين والمقيمين: نائب أمير نجران يقوم بجولة تفقدية لمحافظة يدمة ومركز حمى

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران ،بالاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، – حفظهما الله – في دعم التراث الوطني والمواقع الأثرية والتاريخية في كافة مناطق  المملكة ومنها منطقة نجران التي حظيت بالعديد  من المشاريع السياحية الرامية لإعادة تأهيلها وتطويرها ومن أبرزها موقع أبار حمى التاريخية.

جاء ذلك خلال زيارة سموه لمركز حمى اليوم ،حيث كان في استقباله بمقر المركز محافظ ثار سعيد بن عبدالله بن حموض، ورئيس مركز حمى محمد بن صالح آل سليمان ،ومنسوبي المركز.

وإطلع نائب أمير منطقة نجران خلال الجولة على سير العمل في المركز ومايقدمه من خدمات للمواطنين،كما شاهد سموه،معرضاً مصورا يحكي عن آبار حمى التاريخية وما تحتويه من نقوش اثرية وآبار تاريخية ومشاريع تطويرية.

.

ووجه سمو الامير تركي بن هذلول ،بمضاعفة الجهود والعمل على تقديم ارقى الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض هذه البلاد الطيبة.

=

من جهة أخرى نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران ،بالرعاية والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،وسمو ولي عهده الأمين – حفظمها الله-في تلمس وتلبية احتياجات المواطنين في كل شبر من أرض الوطن.

وعبر سموه خلال جولته التفقدية في محافظة يدمة اليوم عن سروره بزيارة المحافظة  والالتقاء الأهالي،والاستماع لمطالبهم وما عبروا عنه من مشاعر الولاء والانتماء لوطنهم.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المحافظة محافظ يدمة موفق بن عبدالهادي العنزي،وعدداً من المسؤولين بالمحافظة،بعد ذلك تجول سموه داخل المحافظة ،واستمع لشرح مفصل من المحافظ عن سير العمل بالمحافظة وما يقدم للمواطنين من خدمات وتسهيلات.

ثم سجل نائب أمير منطقة نجران كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن سعادته بزيارته للمحافظه منوها بالدعم الذي توليه القياده الرشيده لمنطقه نجران ومحافظاتها.

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم،ثم القى محافظ يدمة موفق العنزي كلمة رحب فيها باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة بسمو نائب أمير منطقة نجران،معرباً عن تقديرة لسموه على 

زيارته التفقدية للمحافظة واطلاعة عن قرب على الخدمات المقدمة للمواطنيين والمقيمين بالمحافظة.

وأشار محافظ يدمة،إلى ما حظيت به المحافظة والمراكز التابعة لها من مشروعات تنموية وخدمية شملت كافة المجالات الصحية والتعليمية والاجتماعية والخدمات البلدية ومشاريع المياة والصرف الصحي،بمتابعة من صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران،وسمو نائبه.

عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً لاحتفالات المحافظة باليوم الوطني ال 88 للمملكة ثم القى أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين آل عيبان،كلمة بين فيها أن محافظة يدمة حظيت بالعديد من المشروعات البلدية المنفذة والجاري تنفيذها خلال الثلاث سنوات الماضية لتبلغ ٣٧ مشروعاً بقيمة إجمالية بلغت أكثر من سبعين مليون ريال،وتشمل مشروعات السفلته والارصفة والانارة بالمحافظة وتحسين وتجميل المداخل الرئيسية،وإنشاءساحات احتفالات وحدائق عامة وممرات مشاة،ومباني ومرافق بلدية.

ثم دشن سمو الأمير تركي بن هذلول، عددا من المشروعات التنموية بالمحافظة شملت  قسم الإشعة المقطعية في مستشفى يدمة العام،ومشاريع الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمحافظة،ومشروعات بلدية مركز سلطانة التي تتضمن مشروع مبنى المجمع البلدي وأعمال التسوية والردم والسفلته ،إضافة إلى مشروع درء اخطار السيول ،وتنفيذ البواب الرئيسية لمركز سلطانه،وتدشين مبنى الشؤون الفنية ببلدية المحافظة.

بعد ذلك رأس سمو نائب أمير منطقة نجران،اجتماع المجلس المحلي والبلدي بالمحافظة،حيث استهل الجلسة بكلمة رفع خلالها أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،وسمو ولي عهده الأمين-حفظهما الله-على ما يولونه من اهتمام للوطن والمواطن في مختلف المجالات.

وأبان سموه أن هذه الجلسة تم تخصيصها لتلمس احتياجات أهالي المحافظة وسير العمل فيها،تحقيقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين،وسمو ولي عهده الأمين،وسمو وزير الداخلية,وسمو أمير منطقة نجران،الهادفة إلى توفير أفضل الخدمات التي يصبو إليها المواطن والمقيم.

بعد ذلك ناقش المجلس المشروعات الجاري تنفيذها والمعتمدة بالمحافظة والمراكز التابعة لها،واتخذ المجلس بشأنها التوصيات اللازمة.

ثم استقبل سمو نائب أمير نجران ،بمقر الحفل أهالي وأعيان المحافظة،

وأستمع لمطالبهم ،ووجه بسرعة أنهاء معاملاتهم. وأقيم  حفل بهذه بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم،ثم القى مدير مكتب التعليم بالمحافظة سعد غريب آل فطيح،كلمة الأهالي رحب فيها بسمو نائب أمير منطقة نجران في زيارته التفقدية للمحافظة،منوهاً بما تشهده المحافظة من تطور وأزدهار في كافة المجالات بمتابعة واهتمام من سمو أمير منطقة نجران،وسمو نائبه.

ثم القيت عدد من القصائد الترحيبية،بعدها تسلم سموه هدية تذكارية قدمها محافظ يدمة.

بعد ذلك زار سمو الأمير تركي بن هذلول، شيخ شمل قبائل آل رشيد يام الشيخ فهد بن صمعان آل رشيد،بمنزلة بالمحافظة،كما زار شيخ شمل قبائل آل فطيح يام الشيخ مبارك بن ذيب المهان بمركز العزيزية،كما زار سموه شيخ شمل قبائل آل فهاد يام الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل فهاد ،بمنزلة 

في مركز سلطانة.

و القيت خلال تلك الزيارات العديد من الكلمات والقصائد التي نوهوا فيها بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،وسمو ولي عهده الأمين-حفظهما الله- من عناية واهتمام بالمواطن في كافة مناحي الحياة.،كما عبروا عن تقديرهم للمتابعة المستمرة من سمو أمير منطقة

نجران،وسمو نائبه،لتوفير كل ما من شأنة خدمة المنطقة ومحافظاتها والمراكز التابعة لها.

وفي ختام الجولة وجه سمو نائب أمير منطقة نجران،باستكمال مشروع طريق السبيل،وافتتاح فرع لأحد البنوك المحلية,وافتتاح فرع لجامعة نجران للبنين بالمحافظة،-سائلا الله تعالى- أن يديم على هذا الوطن أمنه

واستقراره.

=

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.