الرئيسية / نجران اليوم / الاختبارات والقبول بتعليم نجران تقيس خدمة المستفيدين بـ ” الرأي باك “

الاختبارات والقبول بتعليم نجران تقيس خدمة المستفيدين بـ ” الرأي باك “

دشنت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية – بنات بالإدارة العامة لتعليم نجران سراء بنت سعيد الشهراني صباح امس برنامج “الرأي باك ” لقياس خدمة المستفيدين لإدارة الاختبارات والقبول للبنات ، استهل اللقاء المقام بهذه المناسبة بكلمة لمديرة الاختبارات والقبول – بنات وردة عون ال نملان تحدثت فيها عن ما تبذله موظفات الإدارة من جهود لخدمة المراجعات ومحاولة سرعة الانجاز في ذلك ، وصولا إلى برنامج الرأي باك وأهميته الخدمية ، كما عرضت بالأرقام منجزات إدارة الاختبارات والقبول .

فيما كان لمديرة عام الاختبارات والقبول بوزارة التعليم أ. سمر أبو زيد كلمة عبر الهاتف أشادت بفكرة البرنامج والحرص على جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا المستفيد والتي تعد مدونة لتحقيق الأهداف منه على المدى البعيد ، كما شكرت مديرة الاختبارات والقبول وفريق العمل على جهودهم .

بعدها قدمت صاحبة فكرة برنامج “الرأي باك ” مشرفة الاختبارات والقبول شفيقة المصعبي لمحة عن البرنامج وكيف نشأت الفكرة من خلال تشخيص الواقع ، وكيفية تصميم الاستبانات التي تتناسب مع الزائرات ، والتقارير و نتائج التقييم التي تقيس مدى رضاهن عن الخدمة المقدمة لهن ، والخدمات الأخرى التي يقدمها الجهاز .

واستعرضت مشرفة الاختبارات والقبول أسماء ال زمانان دليل جودة العمل في إدارة الاختبارات والقبول ومرتكزات الدليل وأهدافه والهيكل التنظيمي ، والرؤية والرسالة والمهام وفرق العمل ، والعمليات التي تتم.

بعدها قدمت مساعدة المدير العام كلمة تأكد فيها على أن الأفكار الفردية عند تطبيقها تحتاج إلى فريق عمل يسهم في ظهورها وانجاحها وهذا ما حدث مع برنامج ” الرأي باك ” والمقصد منه في الحصول على رأي وتغذية راجعة ، وفي الختام شكرت إدارة الاختبارات والقبول على جهودهم لتطوير الخدمة المقدمة للمراجعات ، وكرمت مديرة ومشرفات والكادر الإداري بها .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *